لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فولكس فاجن Golf 8 أسرع سيارة يتم إنتاجها

31 أكتوبر 2019
تصنيع وإنتاج فولكس فاجن جولف الجديدة

الأخبار المتعلقة

كتبت. شاهيناز حسين |

تم إنتاج أكثر من 35 مليون جولف Golf في إصدارات مختلفة في جميع أنحاء العالم منذ الجيل الأول، 26 مليون منهم في مصنع فولفسبورج. بدأ إنتاج جولف Golf الجديدة في المصنع الرئيسي في فصل الصيف وهي حاليا في مرحلة الإعداد للتسليمات الأولى. ستكون الوحدات الأولى منها في صالات العرض لدى الوكلاء في ألمانيا والنمسا في أوائل ديسمبر. 

DB2019AL02317_large_1

للتحضير للإنتاج، تم تحليل حوالي 700 خطوة عمل في أكثر من 400 ورشة للاستفادة من احتياطي الكفاءة الحالي. تم تنفيذ العديد من التحسينات في العملية للتأكد من أن الجيل الثامن من أكثر سيارات الشركة مبيعًا يمكن بناؤه بشكل أكثر كفاءة من سابقه. في فولفسبورج، يعمل 8400 موظف حصريًا على جولف Golf. وتحتوي Golf 8 على أكثر من 2700 قطعة غيار ومكونات فردية. يوجد 962 نظامًا للأسلاك مع كابلات يبلغ طولها 1340 مترًا في السيارة المتصلة بالكامل. تشكل تلك 31 نظامًا للأسلاك وأقل من 100 متر من الكابلات مقارنةً بـ Golf 7. بدءً من توصيل الألواح الفولاذية، تسافر كل سيارة Golf بطول 69 كيلومتراً على خطوط الإنتاج حتى تغادر السيارة في شكلها النهائي المصنع. 

DB2019AL02315_large_1

يقول الدكتور أندرياس توستمان عضو مجلس إدارة فولكس فاجن للإنتاج: «Golf 8 أكثر تعقيدًا من سابقتها. ومع ذلك، فقد خفضنا متوسط ??وقت التصنيع بنحو ساعة واحدة. نظرا لأن Golf 8 تنتمي إلى الجيل الثاني من منتجات MQB، فقد حققنا انخفاضًا كبيرًا في استثمارات الإنتاج. إستراتيجيتنا هي تقديم فريق فولفسبورج كل ما في وسعه لـGolf 8. أصبحت عمليات الإنتاج أكثر كفاءة بشكل عام. هذا إنجاز رائع وأود أن أتوجه بالشكر الجزيل لجميع الموظفين». ونظرًا لزيادة التركيز على مصانع محددة والعمليات الخاصة بـ Golf 8، فقد تم تقليص الاستثمارات لتحقيق بداية ناجحة للإنتاج بأكثر من النصف مقارنة بالنموذج السابق. إجمالي الاستثمارات في Golf الجديدة هي في حدود ثلاثة ملايين يورو، ونظرا لاستراتيجية الشركة، فقد كان من الممكن استخدام 80 في المائة من المعدات والورش القائمة بالفعل، وتساعد في ذلك منصة MQB المرنة التي تشكل أساسا لكل سيارات الشركة. خطوط إنتاج Golf 8 ليست أكثر مرونة فحسب، بل إنها ذات إنتاجية أعلى بنسبة 40 في المائة من المعدات التي كانت تستخدم في إنتاج Golf 7. من العام المقبل، سيضمن الجيل الجديد توفير المواد بشكل أسرع، وهو عامل رئيسي في عمليات المصنع الفعالة. سوف تشهد لوجستيات الورش تحسنا بنسبة 7 في المائة في الإنتاجية من خلال استخدام 23 روبوت للنقل.

 

 

31 أكتوبر 2019

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان