قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد الاندماج Stellantis تكشف عن أرقام هامة تمتلكها وتستهدفها في المستقبل

29 يناير 2021
شعار ستيلانتس

كتب. محمود أمين |

انطلقت شركة Stellantis رسمياً، لتكون شركة رائدة عالميًا تتميز بقدرتها على اقتناص الفرص في عصر التنقل الجديد، المتغير، المستدام والمكرس لضمان حرية التنقل من خلال حلول مميزة، فعالة وبأسعار تنافسية.

وتشكلت الشركة بإندماج مجموعة PSA الفرنسية ومجموعة فيات كرايسلر الأمريكية وأصبحت تضم Stellantis ٤٠٠ ألف موظفا، يخدمون مجالات التصميم، تطوير، تصنيع، توزيع وبيع سيارات و حلول التنقل في جميع أنحاء العالم. يترأس جون إلكان مجلس الإدارة المكون من ١١ عضوا.

بفضل تراث عريق يمتد إلى ١٢٥ عامًا، تعد Stellantis موطنًا لمجموعة من العلامات التجارية التاريخية الملهمة و التي توجت في عالم رياضة السيارات. أسسها وجهاء أثروا هذه العلامات التجارية بشغف وروح تنافسية. تغطي العلامات التجارية للشركة مجموعة من قطاعات سوق السيارات من الفخامة لسيارات الركاب، شاحنات صغیرة، سیارات الدفع الرباعي والسيارات التجارية الخفيفة بالإضافة لعلامات قوية في مجال حلول التنقل، الخدمات، قطع الغيار، التمويل ، الخدمات.

تتمتع Stellantis بحضور كبير بثلاث مناطق هي: أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية - بالإضافة إلى فرص تجارية مهمة وغير مستغلة في الصين وأفريقيا والشرق الأوسط و أوقيانوسيا والهند. بفضل تواجدها الصناعي في أكثر من ٣٠ دولة، لدى الشركة القدرة على تلبية وتجاوز توقعات العملاء بكفاءة وتقديم سيارات وخدمات ذات جودة مثالية في أكثر من ١٣٠ سوقًا.

تستهل Stellantis نشاطاتها بقوة بفضل معدل ربح تشغيلي ناتج عن مكانتها الكبيرة في أمريكا الشمالية وأوروبا وأمريكا اللاتينية. كما سوف تستغل الشركة حجمها و استثماراتها في حلول تنقل مبتكرة لعملائها مع استهداف تآزر سنوي ثابت بنسبة تتجاوز ٥ مليارات يورو.

منذ اليوم الأول، انقسم العمل بين ٩ لجان مخصصة لدعم الأداء القوي في مجالات التخطيط، الاستراتيجية، التصنيع، تسويق العلامات التجارية ، التصميم.

تمتلك Stellantis مجموعة من حلول التنقل المتميزة و المستدامة و التي تجيب على احتياحات عملائها الجديدة – مثل المركبات الكهربائية، مركبات ذاتية القيادة، التنقل المشترك. مع استمرار نمو سوق السيارات الكهربائية، تتمتع Stellantis بتقديمها ٢٩ موديل كهربائي وتخطيطها لتطوير عشر سيارات كهربائية إضافية بحلول نهاية هذا العام.

وقال جون ألكان احتفالا بأطلاق الشركة: «ليس من قبيل المصادفة أن تولد Stellantis تحديداً عندما يحتاج عالمنا نوعًا جديدًا من مصنعي السيارات الذي سيطور حلول نظيفة وذكية لضمان حرية التنقل للجميع. يزودنا حضورنا العالمي بالموارد الأساسية للاستثمار في أحدث التقنيات ومنه يؤهلنا للتفوق و إقتراح عروض مثالية لعملائنا. هذا ويعتبر التنوع الجغرافي والثقافي لأفراد Stellantis أكبر ميزة تنافسية لدينا. فَهُم، بطاقتهم ومعرفتهم والتزامهم المستمر، الذين يمثلون Stellantis وهم الذين سيقومون ببناء يومًا بعد يوم إحدى من أعظم الشركات في هذا العصر الجديد من التنقل».

من جانبه قال كارلوس تافاريس: «هذا يوم مميز. بعد سنة من إعلاننا عن هذا المشروع، وُلدت Stellantis، على الرغم من الاضطراب الاجتماعي والاقتصادي غير المسبوق الناجم عن جائحة كوفيد19. أود أن أشكر بحرارة جميع الفِرق التي جعلت هذا اليوم ممكنًا، وكذلك أشكر جميع العاملين الذين واصلوا دعم أنشطتنا خلال هذا العام الاستثنائي. إن هذا يدل على مدى الخفة والقدرة على الإبداع والتكيف لدى شركتنا التي تهدف إلى أن تكون الأعظم وليس الأكبر وأكثر بكثير من مجموع أجزائها. كما يشير إلى عزم هذه الشركة الجديدة على أن تكون رائدةً في صناعة السيارات وفي محيطها المتغير باستمرار. تكرس شركة Stellantis جهودها للسعي وراء التميز وتعزيز رفاهية موظفيها».

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة