لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تريومف تطلق دراجتها النارية Trident 660 الجديدة.. بـ 420 ألف جنيه

31 مارس 2024

لندن - (د ب أ):

أعلنت شركة تريومف عن تقديم دراجتها النارية Trident 660 Triple Tribute Edition 2024 الخاصة، والتي تتميز بملامح تصميمية كلاسيكية في غاية الأناقة وطلاء حصري.

وأوضحت الشركة البريطانية أن الدراجة النارية الجديدة تلفت الأنظار إليها من خلال الطلاء متعدد الألوان والديكور الخاص باللون الأبيض والأزرق، والأحمر والأسود.

ولتخليد تاريخ الشركة البريطانية في رياضات السباقات تم تزيين الدراجة برقم البدء 67 على جانبي خزان الوقود، وتؤكد الدراجة النارية على طابعها الكلاسيكي من خلال الكشاف الدائري العامل بتقنية LED ولوحات Trident من سبائك الألومنيوم.

وتعتمد الدراجة النارية الجديدة على محرك ثلاثي الأسطوانات سعة 660 سم مكعب. ويولد هذا المحرك قوة 81 حصان/64 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وتزخر الدراجة البريطانية الجديدة بباقة من أحدث الأنظمة مثل نظام التحكم في الجر ونظام الكبح المانع لانغلاق العجلات ABS، وتشتمل على شوكة USD مع مسار نبض بطول 120 ملم وساق النبض المركزية الخلفية بطول 5ر133 ملم لمسار النبض.

وتقف الدراجة النارية الجديدة، التي يبلغ وزنها 189 كجم، على عجلات قياس 17 بوصة، ويبلغ ارتفاع المقعد 805 ملم، وكذلك الإضاءة الخلفية المدمجة، ويسع الخزان 14 لتر من الوقود، وتتوفر الدراجة النارية في الأسواق العالمية خلال أبريل بسعر يبدأ من 8.245 يورو أي مايعادل 420 ألف جنيه.

31 مارس 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان