لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فيرستابن يسجل أسرع زمن في التجربة الحرة الثالثة لسباق فورمولا-1 السعودي

09 مارس 2024
.

برلين - (د ب أ):

سجل بطل العالم ثلاث مرات الهولندي ماكس فيرستابن، سائق فريق ريد بول، أسرع زمن، أمس الجمعة، في التجربة الحرة الثالثة لسباق جائزة السعودية الكبرى، المقرر إقامته اليوم السبت ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1ـ حيث كان قد سجل أسرع زمن في التجربة الافتتاحية أمس الخميس.

وسجل فرناندو ألونسو، سائق أستون مارتن، أسرع زمن في التجربة الحرة الثانية أول أمس الخميس، ولكن فيرستابن أكد على هيمنته على الرياضة من خلال تسجيل أسرع زمن للفة حيث سجل دقيقة و412ر28 ثانية.

وجاء تشارلز لوكلير، سائق فريق فيراري، في المركز الثاني بفارق 196ر0 ثانية، فيما جاء سيرجيو بيريز، سائق ريد بول، في المركز الثالث.

وشارك البريطاني أوليفر بيرمان /18 عاما/ بدلا من ساينز في سيارة فيراري الثانية، بعدما استبعد السائق الإسباني عن هذا السباق لإصابته بالتهاب في الزائدة الدودية وحاجته لجراحة.

وسجل بيرمان زمنا جيدا حيث احتل المركز العاشر. فيما تعرض جوانيو جو سائق ساوبر لحادث شديد ولم يستكمل التجربة.

وتقام منافسات سباق فورمولا-1 هذا الأسبوع بداية من الخميس إلى السبت في السعودية بسبب شهر رمضان الذي سيبدأ غدا الاحد. وكانت أحداث السباق الافتتاحي للموسم الأسبوع الماضي، في البحرين، سارت على نفس النهج خاصة وان القواعد تؤكد ضرورة وجود أسبوع يفصل ما بين السباقين.

يعد فيرستابن المرشح الأبرز لحصد مركز الانطلاق الأول، رغم الجدل الكبير الذي يحيط بفريق ريد بول.

وتوج فيرستابن بسباق جائزة البحرين الكبرى الأسبوع الماضي رغم أن كريستيان هورنر ، رئيس الفريق، يواجه العديد من الضغوط عقب تحقيق معه بعدما تقدمت زميلة في العمل بشكوى ضده بسبب سلوكه.

09 مارس 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان