لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هورنر: ريد بول أقوى من أي وقت مضى

01 مارس 2024
.

برلين - (د ب أ):

أكد كريستيان هورنر رئيس ريد بول أن فريقه لم يصل أبدا لمستوى القوة الذي أصبح عليه الآن، وذلك بعد ساعات من إعطائه الضوء الأخضر للاستمرار في رئاسة الفريق المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا- 1.

وضمن البريطاني كريستيان هورنر البقاء في منصبه مديرا لفريق ريد بول لسباقات السيارات فورمولا-1.

وكانت الشركة المالكة لفريق ريد بول أعلنت في الخامس من فبراير الجاري، أنها بدأت تحقيقا مع هورنر في الاتهامات الموجهة إليه "بسلوك غير لائق " مع إحدى زميلاته في الفريق.

ونفى هورنر البالغ من العمر 50 عاما هذه الإدعاءات، واحتفظ بمنصبه بعد تبرئته في التحقيق الداخلي، ووصل برفقة الفريق إلى البحرين مساء الأربعاء استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجاري من سباقات فورمولا 1.

وأصدرت شركة ريد بول بيانا رسميا أول أمس الأربعاء تؤكد اكتمال التحقيقات مع هورنر، والتي أسفرت عن رفض الشكوى المقدمة ضده، مع احتفاظ صاحب الشكوى بالحق في الاستئناف.

وشدد البيان "التحقيق كان عادلا وصارما ونزيها، وسيبقى محتواه سريا للغاية لوجود معلومات خاصة بالأطراف الثلاثة، لذا لن نعلق احتراما لخصوصية الأطراف المعنية".

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن كريستيان هورنر تعامل بشكل كامل مع جهات التحقيق، وقام محام باستجوابه لمدة 8 ساعات تقريبا في مطلع الشهر الجاري بمكان سري في العاصمة لندن، بعيدا عن مقر الفريق في ميلتون كينز.

ويتولى هورنر إدارة فريق ريد بول منذ 19 عاما، حيث يعد الأكثر استمرار في منصبه بين أقرانه.

وفاز الفريق البريطاني تحت قيادة هورنر بسبعة ألقاب عالمية للسائقين وستة ألقاب للصانعين في فورمولا 1، وساعد الفريق على الهيمنة في المواسم الأخيرة حيث فاز الفريق بـ21 سباقا من أصل 22 في العام الماضي.

كما حقق السائق الهولندي ماكس فيرستابن رقما قياسيا جديدا بتحقيقه 10 انتصارات متتالية في سباقات الجائزة الكبرى.

وتحدث هورنر لشبكة "سكاي سبورتس" اليوم الخميس وقال "سعيد بانتهاء الإجراءات، ولا يمكنني التعليق عليها".

وأضاف "أنا هنا من أجل التركيز على سباق الجائزة الكبرى والموسم الذي ينتظرنا، في محاولة للدفاع عن لقبي فئة السائقين والصناع".

وأشار "لا يمكنني ان أدلي بمزيد من التعليقات، ولكن الإجراءات تمت وانتهت".

وأوضح "سعيد بوجودي هنا في البحرين، أركز على الموسم الذي ينتظرنا، داخل الفريق لم تكن (الوحدة) بمثل القوة التي باتت عليها الآن".

01 مارس 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان