لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

اقتربت من الأسواق.. سكودا أوكتافيا الشكل الجديد في صورة تشويقية

08 فبراير 2024
.

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

نشرت شركة سكودا التشيكية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، صورة تشويقية لنسخة محسنة من أوكتافيا قبل أن تظهر رسميًا لأول مرة خلال الشهر الجاري.

على الرغم من أن الشركة لا تكشف الكثير في هذه المرحلة، إلا أن السيارة سيكون لها مظهر "حديث" و"متجدد". لم تخوض سكودا في التفاصيل، لكن يبدو أنها ستحتوي على شبكة جديدة، المصابيح الأمامية الجديدة.

يبدو أن سيارة أوكتافيا المحسنة تتميز بتعديلات التصميم بما في ذلك المصدات المعدلة والمصابيح الخلفية المحدثة. يبدو أنها تأتي مجهزة بنظام ترفيهي أكبر.

لم تكشف سكودا المزيد حول طراز سكودا القادم، لكنها ألمحت سابقًا إلى مجموعة محركات محسنة. على الرغم من أنه لا يوجد شيء رسمي، إلا أن خيارات مجموعة نقل الحركة يمكن أن تأتي بنفس المتوفرة بكاميك المحدثة.

سيتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة قريبًا، لكن أوكتافيا المحسنة هي جزء من دفعة كبيرة للمنتج. وإلى جانب التحديثات على الطرازات الحالية.

ويعتقد أن سكودا ستنشط بشكل ملحوظ على مدار السنوات القليلة القادمة، يث أنها تستعد للكشف ايضاً عن طراز Elroq الجديد كليًا في وقت لاحق من هذا العام كخليفة لطراز Karoq الكهربائي.

وسيتبعها سيارة كهربائية في عام 2025. ومن المقرر بعد ذلك أن تقدم سيارة كهربائية وسيارة دفع رباعي ذات سبعة مقاعد في عام 2026.

اقرأ ايضاً:

كارثة على الطرق| تريند قيادة السيارات بارتداء نظارات الواقع (فيديو)

08 فبراير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان