لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هواوي للهواتف الذكية تدخل مجال صناعة السيارات بـAito M9.. تعرف على سعرها

31 ديسمبر 2023

كتب. محمود أمين |

تعاونت شركة Huawei الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية والإلكترونيات، مع شركة Seres لتطوير سيارة كهربائية جديدة تُعرف باسم Aito M9، وهي سيارة دفع رباعي تتسع لستة ركاب.

يأتي هذا التعاون بعد نجاح التعاون السابق بين الشركة الصينية و Chery في تصميم سيارة Luxeed S7 التي تُعد منافسة لـ Tesla Model S.

المشروع الجديد يتميز بمزايا تقنية رائعة، بما في ذلك أجهزة العرض التي تتيح للركاب تجربة شبيهة بالسينما، سواء داخل السيارة أو خارجها.

تهدف سيارة Aito M9 بفضل تصميمها الأنيق والحجم الكبير لمنافسة سيارات مثل BMW X7 وMercedes-Benz GLS، بالإضافة إلى طرازات محلية أخرى.

تتميز المصابيح الأمامية بتقنيات عالية وتحتوي على أجهزة عرض مدمجة قادرة على عرض الصور ومقاطع الفيديو، وإنشاء شاشة بحجم 100 بوصة على أي سطح مستوى.

في الداخل، تضم السيارة شاشة بحجم 32 بوصة، مع إضافة جهاز لوحي لكل من الركاب الأربعة في المقاعد الخلفية، والذي يعمل بنظام HarmonyOS 4 من Huawei.

تمتاز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات والتي تتسع لستة أشخاص بمقاعد متعددة الاستخدامات يمكن تحويلها إلى سرير مزدوج، ويتم التحكم في كل مقعد بشكل كامل بواسطة أجهزة كهربائية تتضمن وظائف التدفئة والتهوية.

تأتي Aito M9 بمحرك كهربائي بقوة 523 حصان مع نطاق يصل إلى 392 ميلاً، بالإضافة إلى نسخة طويلة المدى حيث تعمل بمحركين بقوة490 حصان ونطاق يتراوح بين 846-871 ميلاً.

تُعرض Aito M9 حالياً للبيع، مع المتوقع بدء التسليم في أوائل العام المقبل. تبدأ الأسعار من 469,800 يوان، أي ما يعادل 2 مليون و 57 ألف جنيه مصري تقريباً.

اقرأ أيضًا:

مع فرص سقوط الأمطار ..اتبع هذه النصائح للحفاظ على سيارتك

سوق المستعمل ..سيارة شيفروليه أفيو 2020 مستعملة بـ 500 ألف جنيه

للباحثين عن المستعمل| تفاصيل جلسة مزاد لبيع سيارات تابعة لجمارك نويبع

31 ديسمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان