لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

جينيسيس للسيارات الفاخرة تكشف عن أحدث سياراتها بالأسواق.. شاهدها

07 ديسمبر 2023

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

كشفت علامة جينيسيس التجارية التابعة لشركة هيونداي موتور الكورية الجنوبية، عن الجيل الثاني من أيقونتها G90 الفارهة، والتي تنتمي إلى الفئة العليا من موديلات الصالون.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن السيارة G90 الجديدة تتوفر بقاعدتي عجلات مختلفتين بطول 3.180 أو 3.370 ملم، وطول كلي 5.275 أو 5.465 ملم، وبعرض 1.930 ملم وارتفاع 1.490 ملم.

سبل الراحة والأمان

وتزخر السيارة G90 الجديدة بسبل الراحة والأمان مثل مقاعد الاسترخاء في الخلف والأبواب العاملة بآلية كهربائية ووظائف التدليك والموسيقى والضوء، والتي يتم ضبطها بحسب الحالة المزاجية.

وتستند السيارة على باقة موسعة من أنظمة السلامة والكاميرا والرادار، ومساعد التصادم الأمامي والزاوية الميتة ومساعد الحفاظ على حارة السير.

وتشتمل السيارة الفارهة بشاشة كبيرة لنظام الملتيميديا خاص بالمقاعد الخلفية، كما تستكمل ملامح الرفاهية الداخلية بالعزل الخاص للضوضاء الخارجية، فضلا عن موضع تخزين في الكونسول الأوسط يعمل بالأشعة فوق البنفسجية لتطهير المتعلقات الموجودة فيه مثل الهواتف من البكتيريا وبفعالية تصل إلى 99.9٪.

وعلى صعيد الدفع، تتوفر السيارة G90 الجديدة بقوة 280 كيلووات/380 حصان، مع 530 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى أو 305 كيلووات/ 415 حصان، مع 549 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

ويتولى توزيع القوة على العجلات الأربع للسيارة ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، كما تم تجهيز السيارة بمجموعة تعليق فائقة، مع نظام التوجيه على العجلة الخلفية.

اقرأ أيضًا:

أسعار جديدة لجميع سيارات ستروين الفرنسية في مصر خلال ديسمبر

موجة الزيادات تضرب أسعار جميع سيارات إم جي بمصر في ديسمبر

سوزوكي تكشف رسميًا عن الجيل الرابع من السيارة سويفت الصغيرة.. صور

07 ديسمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان