لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

عملاق BYD دفع رباعي بـ مليون و 730 ألف جنيه

08 سبتمبر 2023

كتب. محمود أمين |

أعلنت شركة Fang Cheng Bao التابعة لعلامة BYD عن طرح أول سيارة لها تحمل أسم Bao 5 المخصصة للطرق الوعرة، نهاية العام الجاري.

سيوفر الطراز الهجين الإضافي الذي يعتمد على منصة الشركة Dual Mode Off-road (DMO) Super Hybrid Platform، مدى يصل إلى 1200 كيلومتر وسيكون قادرًا على التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.8 ثانية.

تدعم بطارية السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بقدرة 31.4 كيلووات في الساعة الشحن البطيء بقدرة 6 كيلووات والشحن السريع بقدرة 100 كيلووات.

يتم تشغيل Bao 5 بواسطة محرك سعة 1.5سي سي يدعم الدفع الرباعي الكهربائي منخفض السرعة. يتمتع النظام بقدرة قصوى تزيد عن 500 كيلووات أي ما يعادل 680 حصانًا، عزم دوران أقصى يبلغ 760 نيوتن متر، مع محركين كهربائيين 200 كيلووات و 250 كيلووات. سيتم شحن بطاريتها لمسافة 125 كم خلال 16 دقيقة بتقنية CTC.

قالت الشركة إن الطراز الأول سيتم تصنيعه بأبعاد 4890مم للطول، 1970مم للعرض، 1920 مم للارتفاع، قاعدة عجلات بطول 2800 مم.

ومن الميزات الأخرى للمركبة نظام الصوت Devialet، وتتميز بأدوات LCD كاملة وشاشة مركزية كبيرة وشاشة AR-HUD مقاس 50 بوصة وشاشة ترفيه للركاب. سيتم تجهيز السيارة أيضًا بشحن لاسلكي بقوة 50 واط ومرآة رؤية خلفية متدفقة وشاشة وسائط متعددة للركاب وثلاجة على متن السيارة. بالإضافة إلى ذلك، توفر السيارة الجديدة أيضًا ميزات مساعدة السائق الذكية على مستوى L2.

كانت شركة صناعة السيارات التي يقع مقرها في شنتشن تبيع دائمًا السيارات فقط تحت علامة BYD الخاصة بها، ولكن في الآونة الأخيرة، قدمت الشركة ثلاث علامات تجارية فرعية جديدة.

من المتوقع أن تقدم سيارة BYD الجديدة بنطاق سعري يتراوح بين 400 ألف و 600 ألف يوان صيني، أي ما يتراوح بين مليون و 730 ألف جنيه و 2 مليون و 658 ألف جنيه مصري تقريباً.

اقرأ ايضاً:

وكيل سوزوكي يعلن عن نسخة أوتوماتيك من أرخص سيارة بمصر

بالصور.. سوزوكي تكشف عن النسخة الأحدث من فيتارا في مصر

سوزوكي فرونكس الجديدة رسميًا لأول مرة في مصر.. تعرف عليها

08 سبتمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان