لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

انخفاض مبيعات السيارات المستوردة بكوريا الجنوبية خلال يوليو الماضي

03 أغسطس 2023
مبيعات السيارات - أرشيفية

سول - (د ب أ):

أظهرت بيانات اقتصادية نشرت اليوم الخميس، تراجع مبيعات السيارات المستوردة في كوريا الجنوبية خلال الشهر الماضي بنسبة 3ر1% سنويا بسبب انتهاء التخفيضات الضريبية ونقص الإمدادات في بعض العلامات التجارية.

قالت الرابطة الكورية لمستوردي وموزعي السيارات في بيان إن عدد السيارات المستوردة المسجلة خلال الشهر الماضي وصل إلى 21138 سيارة، مقابل 21423 سيارة في الشهر نفسه من العام الماضي.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية، إلى أن الطرز الثلاثة الأكثر مبيعا في الشهر الماضي هي بي إم دابليو 520 الصالون ومرسيدس بنز إي 250 الصالون ولكزس إي إس 300 إتش الصالون.

في يوليو الماضي باعت ثلاث علامات تجارية ألمانية هي مجموعة فولكس فاجن كوريا، وبي.إم.دبليو كوريا، ومرسيدس بنز كوريا مجتمعة 14977 سيارة بزيادة نسبتها 8ر3% سنويا مقابل 14426 سيارة في الشهر نفسه من العام الماضي.

وقالت الرابطة إن السيارات الألمانية شكلت 71% من السيارات المستوردة المباعة في رابع أكبر اقتصاد في آسيا الشهر الماضي، ارتفاعا من 67% في العام الماضي.

في الوقت نفسه باعت ثلاث علامات تجارية يابانية هي هوندا موتور وتويوتا موتور وعلامتها التجارية المستقلة الفارهة لكزس 1741 سيارة خلال الماضي بزيادة نسبتها 19% سنويا.

وشكلت العلامات التجارية المستوردة 97ر18% من سوق سيارات الركاب الكورية خلال يونيو الماضي مقابل 02ر18% خلال الشهر نفسه من العام الماضي، في حين لم يتم الإعلان عن الحصة السوقية للسيارات المستوردة خلال يوليو الماضي حتى الآن.

03 أغسطس 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان