لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كوينيجسيج تكشف عن أقوى سيارة قياسية في العالم.. 300 نسخة فقط

20 يوليو 2023

كشفت شركة كوينيجسيج النقاب عن أيقونتها Gemera الجديدة، التي تعد أقوى سيارة قياسية في العالم.

وأوضحت الشركة السويدية أن الهايبر كار Gemera القياسية تعتمد على نظام دفع هجين بقوة 1400 حصان/1850 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

ولتوليد هذه القوة الهائلة الموزعة على العجلات الأربع تتضافر جهود محرك كهربائي بقوة 800 حصان مع محرك بنزين بقوة 600 حصان.

ويستند نظام الدفع على بطارية سعة 14 كيلووات ساعة. وتتسارع الهايبر كار الجديدة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 9ر1 ثانية، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 400 كلم/س.

وتتوفر نسخة أقوى من السيارة تعتمد على سواعد محرك V8 ضمن نظام الدفع الهجين بقوة تصل إلى 2300 حصان/ 2750 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وتتميز السيارة رباعية المقاعد من خلال الملامح الرياضية الغاية في الشراسة، ويبلغ طولها 4975 ملم، وعرضها 1988، وارتفاعها 1295 ملم، كما تتميز بأبواب Helix الخاصة.

وتتمتع المقصورة الداخلية بخمس شاشات، كما توفر العديد من المميزات العملانية مثل حامل الأكواب وحيز الأمتعة سعة 200 لتر، مع تصميم رياضي للمقاعد المصنوعة من ألياف الكربون المعززة بالميموري فوم.

وتقدم السيارة باقة من الأنظمة المساعدة مثل مساعد الزاوية الميتة ونظام الكاميرا 360 درجة ونظام الملتيمديا المطور مع تقنية التحديث عبر الأثير، فضلا عن دمج الهواتف الذكية عبر أبل كار بلاي.

ومن المقرر أن تطرح كوينيجسيج أيقونتها Gemera الجديدة، التي يقتصر إنتاجها على 300 نسخة فقط، خلال العام القادم، غير أنها لم تفصح بعد عن أسعارها.

20 يوليو 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان