لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تقديم سيارة جديدة من كيا خلال ساعات.. تعرف عليها

27 مارس 2023

كتب. محمود أمين |

تستعد كيا العالمية لتقديم سيارة جديدة غدًا الثلاثاء الموافق 28 من مارس، عبر مؤتمر افتراضي من خلال شبكة الإنترنت لتقديم سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية بالكامل EV9.

كانت كيا كشفت في وقت سابق عن الصور الكاملة للتصميم الخارجي والداخلي لسيارة كيا إي في 9- Kia EV9، أول نسخة مكونة من ثلاثة صفوف لسيارة الدفع الرباعي الكهربائية.

وأفادت الشركة الكورية بأن تصميم سيارة EV9 إنه مستوحى من فلسفة التصميم الخاصة بشركة كيا، وقام المصممون في كيا، بدمج مزيج من الأشكال الأنيقة والمنحوتة والهندسة، لتقديم سيارة الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات.

قال كريم حبيب، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز التصميم العالمي في شركة كيا: «تُتيح سيارة كيا EV9 تحقيق آفاق جديدة، تهدف إلى إعادة تعريف معايير التصميم والاتصال وقابلية الاستخدام والمسؤولية البيئية».

وأضاف حبيب: «قدم كيا EV9 للعملاء عرض عالي الجودة بشكل استثنائي ومنظور جديد للسيارات الكهربائية في قطاع سيارات الدفع الرباعي العائلية. ويوفر هذا التصنيف الجديد للمركبة، تجارب استثنائية وراحة هائلة ليس فقط للسائق، بل ولجميع الركاب، من خلال الاستخدام المبتكر للمساحة والتكنولوجيا والتصميم».

يتميز الجزء الأمامي من EV9 بخطوط بسيطة وواضحة وأسطح الجسم، التي تتسم بالوضوح والهدوء بدرجة متساوية. كما يبرز من خلال «شبكة إضاءة الأنماط الرقمية» والمصابيح الأمامية العمودية، «وجه النمر الرقمي» المميز لـ EV9 والذي يضفي مظهراً وإحساساً بصرياً ومستقبلياً.

يتميز Digital Tiger Face بمجموعتين من المصابيح على شكل مكعبات صغيرة داخل هيكل السيارة المجاور لكل مصباح أمامي. وتساهم مصابيح التشغيل النهاري Star Map LED في تحقيق تجربة إضاءة جديدة وتوفر نمط إضاءة متحرك ومتطور، يدل على Digital Tiger Face من كيا لطرز السيارات الكهربائية المستقبلية للعلامة التجارية.

ساهمت قاعدة عجلات EV9 الطويلة، وخط حزام السيارة المنخفض، وهندسة السيارة الكهربائية المسطحة تماماً، والتي تم بناؤها على منصة كيا العالمية الكهربائية E-GMP، في توفير المساحات لجميع الركاب للتواصل والاسترخاء.

يمكن للركاب في مقاعد الصف الأول والثاني، إمالة مقاعدهم في نفس الوقت للاسترخاء والراحة عند شحن EV9. ويمكن تدوير مقاعد الصف الثاني بسهولة 180 درجة، بحيث يمكن للركاب التفاعل مع الجالسين في الصف الثالث. وتوفر مقاعد الصف الثالث أيضاً حاملات أكواب ونقاط شحن للأجهزة المحمولة.

تجسد EV9 تصميماً بسيطاً وعالي الجودة وسهل الاستخدام. وتمتد لوحة التحكم البانورامية، من عجلة القيادة إلى مركز السيارة. وتعمل الشاشتان باللمس مقاس 12.3 بوصة، بشكل متكامل مع شاشة عرض واحدة مقاس 5 بوصات على تحسين التجربة الرقمية، ما يوفر تحكماً سهلاً في وظائف السيارة.

تم تجهيز وحدة التحكم المركزية بخيارات تخزين واسعة النطاق، بما في ذلك مقصورة فسيحة تتواجد في قاعدتها. وتم تصميم أبواب وحدة التحكم المركزية بشكل أكبر لإضافة تحسين شامل للمساحة الداخلية.

من المنتظر أن يقام عرض رقمي عالمي لسيارة Kia EV9 في أواخر شهر مارس. وستكشف كيا خلال الحدث، عن جميع المعلومات المتعلقة بالسيارة وإطلاق الحملة العالمية تحت شعار «إعادة صياغة طريقة وأسلوب التنقل».

اقرأ أيضًا:

بي واي دي تكشف عن ساعة ذكية بديلة لمفاتيح السيارات

لوحة سيارة في مصر يصل سعرها 50 مليون جنيه.. تعرف عليها

سيارة يابانية مستعملة كسر زيرو.. اشتريها بـ280 ألف جنيه

27 مارس 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان