لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعديلات شاملة لمرسيدس AMG GT 63 S E Performance

16 مارس 2023

برلين - (د ب أ):

أجرت شركة "مانسوري" (Mansory) تعديلات شاملة على السيارة مرسيدس AMG GT 63 S E Performance، لرفع معدلات أدائها من ناحية وزيادة شراسة ملامحها من ناحية أخرى.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن نسختها المعدلة تتميز من خلال عناصر المقدمة على الجزء السفلي، مع مظهر المشتت والأجنحة الجانبية، فضلا عن شعار مانسوري المتربع على شبكة المبرد المميزة بتصميم Panamericana الشهير.

وتلفت السيارة المعدلة الأنظار بغطاء حيز المحرك الجديد مع قبة القوة وفتحات التهوية المركزية على اليمين واليسار وطاقم خيشومي على الرفارف الأمامية ورسومات باللون الأسود على الجزء الأسفل للأبواب وأغطية جديدة للمرايا.

وتزدان المؤخرة بالعناصر الجديدة على الناشر الخلفي وفتحات العادم الأربعة، كما تتألق هذه المكونات الجديدة المصنوعة جميعها من ألياف الكربون بديكورات بلون أصفر يتباين في مظهر أنيق مع لون طلاء السيارة Green Hell Magno. وتقف السيارة على عجلات ضخمة قياس 22 بوصة.

وتزدان المقصورة الداخلية بالعديد من التجهيزات الفاخرة، وهيمنة اللونين الرمادي والأصفر، مع خيوط الحياكة المتباينة وشعارات مانسوري، التي تعزز من الطابع المتفرد للسيارة.

وتتسارع السيارة الجديدة من الثبات إلى100 كلم/س في غضون 8ر2 ثانية، كما زادت سرعتها القصوى إلى 320 كلم/س، وذلك بفضل زيادة معدلات المحرك إلى 880 حصان/1490 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى بدلا من 843 حصان/1470 نيوتن متر للموديل القياسي.

16 مارس 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان