لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بنتلي تطلق تطبيق واقع معزز لاستكشاف أيقونتها Bentayga EWB

09 فبراير 2023

أطلقت شركة بنتلي تطبيق واقع معزَّز (AR) جديدا يتيح للعملاء فرصة استكشاف أيقونتها Bentayga Extended Wheelbase (EWB) عن كثب، والقيام بتجربة قيادتها بشكل افتراضي في أي موقع فعلي يختارونه بأنفسهم، أو بكل بساطة التعرُّف على مظهرها أثناء تواجدها على الطريق المؤدّي إلى منزلهم مثلا.

ويُمكِن عبر التطبيق تغيير الطلاء الخارجي، وألوان الجلود وتصاميم المقصورة الداخلية لابتكار سيارة Bentayga EWB المصمَّمة خصّيصا حسب رغبة مستخدم التطبيق.

نمطان

وقد تم توفير نمطين من المواصفات المضبوطة مسبقا كي تمثّل الميزتين الأساسيتين لسيارة Bentayga EWB – الفخامة والأداء مجتمعتين مع تناغُم الأقطاب لنموذج بنتلي الأوّلي. وتتميّز مواصفات ’Luxury‘ بتصميم خارجي بلون الذهب الوردي Rose Gold، مع مقصورة داخلية بلمسة نهائية جلدية بلون رمادي ولون الكتّان.

بالمقابل، تتألّق مواصفات ’Performance‘ بمظهر خارجي من الرمادي البنفسجي (Grey Violet) مع كسوة جلدية باللون الأرجواني ولون كتّان تعزّزها حياكة معاكسة.

ويستعرض النمطان سويا مواصفات Azure، ونظام ترفيه المقاعد الخلفية (Rear Seat Entertainment) وإنارة بنتلي الماسية (Bentley Diamond Illumination) والتصميم المطرَّز البارز الجديد في أرجاء المقصورة. كما تتميّز مواصفات ’Performance‘ عبر مواصفات Blackline Specification العصرية.

أحدث تقنيات الواقع المعزَّز

ويستخدم التطبيق أحدث تقنيات الواقع المعزَّز، وهو من بين الأكثر تطوُّرا في قطاع السيارات. وإلى جانب اختيار مجموعة متعدّدة من المواصفات، يستطيع المستخدمون تغيير حجم السيارة، ورؤيتها موضوعة على طاولة على سبيل القصر لا الحصر، أو تكبير حجمها للوصول بها إلى محاكاة بحجم كامل. كما يستطيع المستخدمون القيام بتجربة قيادة Bentayga EWB عبر الواقع المعزَّز بنمط رؤية الشخص الثالث.

إلى جانب هذا، يوفر نظام الواقع المعزَّز الخاص بتصوُّر Bentayga EWB رابطا لنظام التصميم Bentley Configurator الغني جدا، والذي يوفر أكثر من 24 مليار نمط جمع بين المواصفات. وتقدّم النقاط الساخنة المزيد من التفاصيل على محتوى الميزة الجديدة لسيارة Bentayga EWB.

09 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان