لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سيارة صينية بقوة 544 حصان ..تعرف عليها

08 فبراير 2023

كتب - محمد جمال:

تستعد شركة SAIC الصينية طرح سيارتها الجديدة Feifan F7، والتي يتوقع أن تحقق نجاحات كبيرة فضلا عن كونها منافسا قويا لسيارات مرسيدس الكهربائية الحديثة.

تتميز Feifan F7 الجديدة بهيكل ليفتباك انسيابي مدروس وفقا لأحدث معايير ديناميكية الهواء، طوله 5 أمتار تقريبا، عرضه 195 سم، ارتفاعه 149 سم، والمسافة بين محري العجلات فيه 300 سم تقريبا.

وجاءت سيارة SAIC الصينية الجديدة بتصميم مميز للغاية بداية من المصابيح الأمامية والخلفية، والسقف البانورامي الكبير الذي أتى بمساحة مترين مربعين تقريبا، وأقراص العجلات الأنيقة التي جاءت بمقاس 19 و20 بوصة، فضلا شكل الفتحات الهوائية وممتصات الصدمات التي تمنح المركبة مظهرا رياضيا.

أما المقصورة الداخلية لـ Feifan F7 الجديدة فقد زودت بأفضل التقنيات ومعايير الرفاهية فى مقدمتها واجهة قيادة تشبه واجهات سيارات مرسيدس الكهربائية القاخرة، وشاشة أمام السائق، وشاشة AMOLED لمسية في منتصفها بمقاس 15.05بوصة تعمل مع تقنيات الواقع المعزز، وشاشة لمسية قبالة مقعد الراكب الأمامي مقاسها 12.3 بوصة.

زودت Feifan F7 بالعديد من مواصفات الأمان والسلامة فى مقدمتها نظام الفرملة التلقائية في الحالات الطارئة، ونظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، فضلا عن تجهيزها بحساسات للضوء والمطر، وأنظمة الرؤية المحيطية للهيكل عبر الكاميرات.

وتعمل هذه السيارة بمحركات كهربائية تولد عزما يعادل 544 حصانا، تمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في غضون 3.7 ثانية، وجهّزت ببطاريات تكفيها لقطع مسافة تزيد عن 600 كلم بالشحنة الواحدة.

اقرأ أيضا..

لامبورجيني Urus تحصل على تعديلات شاملة بأيدي مانسوري الألمانية.. صور
جوديير تعين مديرًا جديدًا لقطاع الإطارات بالشرق الأوسط وأفريقيا
قاعدتها تعود إلى بورشه.. أودي تعلن عن سيارتها A6 الكهربائية الجديدة (صور)

ً

08 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان