لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعرف على السيارة التي أنقذت والدة «ذا روك» من الموت

05 فبراير 2023
.

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

كشف الممثل الأمريكي وبطل مصارعة المحترفين السابق دواين جونسون الشهير بـ«THE ROCK» أن والدته تعرضت لحادث سير كبير، وتحطمت سيارتها من طراز كاديلاك إسكاليد.

وكتب جونسون عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وموقع الصور الشهير «إنستجرام»: «الحمد لله، إنها بخير»، مع صورة لسيارة كاديلاك إسكاليد حمراء اللون محطمة.

وتابع جونسون: «ملائكة الرحمة راقبت أمي وهي في حادث سيارة في وقت متأخر من الليلة الماضية، ستبقى على قيد الحياة وستستمر. هذه المرأة نجت من سرطان الرئة، وزواج صعب، وحاولت الانتحار، واصطدمت وجهاً لوجه مع سائق مخمور، إنها ناجية بشكل يجعل المعجزات حقيقة».

وتابع الصخرة: «قد تركت أحد الوالدين، لذا إذا كنت لا تزال تملك والدتك وأبيك، فتأكد من احتضانهم بشدة، لأنك لا تعرف أبدًا متى ستتلقى مكالمة الساعة 3 فجراً، التي لا نريد الحصول عليها أبدًا».

جدير بالذكر أن الإدارة الوطنية الأمريكية لسلامة المرور على الطرق السريعةNHTSA ، اختبرت درجة الأمان بكاديلاك إسكاليد الرياضية متعددة الاستخدامات، وحصلت السيارة على الخمس نجوم في حماية السائق، 4 نجوم لحماية الركاب، وخمس نجوم لجانب السائق، وفي التصادم الجانبي حصلت على العلامة الكاملة أيضاً، بشكل عام قيمت الإدارة الوطنية الأمريكية لسلامة المرور على الطرق السريعة بـ 4 نجوم.

كاديلاك إسكاليد هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم تتسع لثمانية ركاب، مزودة بمحرك 8 سلندر سعة 6200 سي سي بقوة 420 حصانًا ، متصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. كما تقدم كاديلاك أيضًا بمحرك تربو ديزل 6 سلندر بقوة 277 حصانًا سعة 3000 سي سي.

كاديلاك سكاليد

05 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان