لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تيبو كروس أوفر وعودة بونتو.. توقعات لمستقبل فيات خلال السنوات المقبلة

23 يناير 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

صرح أوليفر فرانسوا، رئيس علامة فيات التنفيذي، في حوار مع مجلة أوتو إكسبريس، عن بعض الخطط المستقبلية للعلامة الإيطالية ويأتي في مقدمتها تحديث تيبو التي قدم جيلها الحالي عام 2015.

أكد فرانسوا تقديم تيبو الجديدة عام 2025 بتصميم يجمع بين عناصر من فئات مختلفة في هيئة مقاربة للـSUV لكن بشكل مبتكر، وتظهر الصور التوقعية خطوطاً مشابهة لطراز بالس الذي تم تقديمه عام 2021 لسوق أمريكا الجنوبية.

ميني تحقق أعلى مبيعات للسيارات الكهربائية في تاريخها

سيتم استبدال إصدارات تيبو السيدان والهاتشباك والستيشن بنسخة واحدة موجهة للتوسع على مستوى دول عالم المختلفة من تركيا حتى أمريكا اللاتينية بجانب الأسواق التي تفضل طرازات الهاتشباك مثل بريطانيا وألمانيا وفرنسا والبلد الأم للعلامة، إيطاليا.

بينما ستختلف نوعيات منظومات التشغيل من دولة للأخرى فالدول التي تحظى بدعم للمركبات الكهربائية قد تحصل على نسخة عديمة الانبعاثات بينما ستستمر نسخ هجينة أو عاملة عبر الاحتراق الداخلي في المناطق الأخرى.

فولفو تعود لعالم الدفع الخلفي بعد انقطاع لـ25 عام بنسخ XC40 وC40 الجديدة

كانت تواجه فيات صعوبة لجمع الاستثمارات من أجل تطوير سياراتها الصغيرة على مدار الـ15 سنة الماضية ما أدى لتوقف طرازات مثل بونتو، وقد تداول موقع أوتو إكسبريس بعض المعلومات عن عودتها خلال السنوات المقبلة مع جيل جديد لباندا إذ سيوفر كيان تحالف ستيلانتس الدعم الكافي لتطوير تشكيلة العلامة الإيطالية وتحقيق نسب أعلى من الأرباح.

وعبر رئيس فيات التنفيذي عن رغبته في تحول العلامة للسيارات الكهربائية بالكامل خلال 2024 بينما لم يتم تأكيد ذلك بعد كجزء من استراتيجية الشركة حيث يتوقف الأمر على دراسة البنية التحتية ومدى دعمها لعمل هذه النوعية من المركبات.

رينو تختتم مشوار ميجان RS بنسخة خاصة – صور وتفاصيل

23 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان