لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيا كارينز تفوز بأوسكار صناعة السيارات الهندية

16 يناير 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

فازت كيا كارينز بلقب سيارة العام في الهند Indian Car Of The Year لعام 2023 ما يوصف بأوسكار صناعة السيارات الهندية على حد قول الشركة,

يأتي ذلك إلى جانب حصول EV6، أول كيا كهربائية للسوق الهندي، على جائزة أفضل سيارة نظيفة لعام 2023 من قبل نفس اللجنة.

تتم فاعليات جوائز سيارة العام للسوق الهندي بتحكيم من تحالف صحفيي السيارات الهنديين حيث يتم اختيار سيارة واحدة كالفائزة بناءً على عدة عوامل منها السعر واستهلاك الوقود والتصميم ومستوى الراحة بالإضافة لمواصفات الأمان والأداء والقيمة مقابل السعر وملائمة السيارة لظروف الطرق الهندية.

بعد إعلان أسعارها الرسمية.. الكشف عن مواصفات فورد فوكاس موديل 2023

تنتج كيا الجيل الرابع من كارينز في مصنعها بالهند وتصفها بالطراز الجامع بين عملية السيارات العائلية ورياضية موديلات الـSUV إذ قدمت السيارة بسبع مقاعد مع ارتفاع عال عن الأرض.

واهتمت العلامة الكورية بمستوى أمان كارينز في جيلها الرابع إذ وفرتها قياسياً للسوق الهندي بستة وسائد هوائية وأنظمة تتضمن التحكم في الثبات ESC وVSM ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات HAC.

كما قدمت كارينز الجديدة بتجهيزات تشمل اختيار لشاشة وسطية قياس 10.25 بوصة بنظام كيا كونكت المعلوماتي الأحدث ووحدة BOSE الصوتية المكونة من 8 سماعات فضلاً عن إمكانية تنقية الهواء من الفيروسات والباكتيريا وتهوية للمقاعد الأمامية مع طي كهربائي للخلفية.

سوبارو XV تقترب من المليون جنيه

وانطلقت كارينز الجديدة باختيارين للمحرك منهم 1500 سي سي ذو سحب طبيعي للهواء بقوة 113 حصان وعزم 144 نيوتن.تر عند 4500 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات.

والأخر 1400 سي سي بقوة 138 حصان مع عزم 242 نيوتن.متر عند 1500 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة 7 سرعات ثنائي التعشيق.

لم يتم تقديم كيا كارينز الجديدة رسمياً للسوق المصري حتى الآن، إلا أن تقارير مجلس معلومات سوق السيارات المصري "أميك" أشارت إلى بيع 40 سيارة منها، ما قد يعكس خطة العلامة الكورية لإطلاقها محلياً خلال الأشهر المقبلة.

16 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان