لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مرسيدس-بنز تبدأ إنشاء محطات شحن للسيارات الكهربائية في 2023

08 يناير 2023

كتب. محمد الروبي |

أعلنت مرسيدس-بنز عن خطط لإنشاء شبكة محطات شحن للسيارات الكهربائية، في أمريكا الشمالية وأوروبا والصين والأسواق الرئيسية الأخرى.

محطات شحن مرسيدس-بنز سوف تتمركز في المدن الرئيسية والمراكز السكنية الحضرية، وتركز على عملاء مرسيدس-بنز في المقام الأول، وسوف تكون متاحة للعلامات الأخرى ذات تقنيات الشحن المتوافقة.

اختيار مواقع محطات الشحن والمناطق المحيطة سوف يتم بعناية مع وضع احتياجات العملاء في الاعتبار، لتقديم أفضل تجربة شحن ممكنة مع المطاعم ودورات المياه عن قرب، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة وغيرها لتوفير بيئة شحن آمنة.

تٌفضل مرسيدس-بنز أن تعتمد محطات الشحن على كهرباء مولدة باستخدام مصادر الطاقة المتجددة مثل الأنظمة الكهروضوئية، تماشيًا مع استراتيجية أمبيشن 2039 للأعمال المستدامة.

مرسيدس-بنز سوف تبدأ في إنشاء الشبكة بأمريكا وكندا العام الجاري، ثم تليها دول أخرى، إلى أن تنتهي من إنشاء الشبكة بالكامل قبل نهاية العقد الجاري.

تتكون شبكة أمريكا الشمالية من 400 محور مع أكثر من 2500 شاحن، وتبلغ تكلفتها الإجمالية مليار يورو تقريبًا، وسوف يستغرق بنائها 7 سنوات تقريبًا، بالتعاون مع MN8 Energy وChargePoint.

من المتوقع أن تعزز شبكة محطات مرسيدس-بنز قابلية الاستخدام والراحة للجيل الجديد من سيارات العلامة الكهربائية، وتجعل امتلاك السيارات الكهربائية والسفر لمسافات طويلة أمرًا سهلًا.

اقرأ أيضًا:

مباحثات بين الحكومة وستيلانتس لإنشاء مصنع سيارات كهربائية رخيصة الثمن

ستيلانتس تدرس زيادة استثماراتها في مصر عبر بوابة العربية الأمريكية للسيارات

ستيلانتس: جاهزون لتصنيع 50 ألف سيارة كهربائية بمصر سنويًا

08 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان