لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هيونداي تتعادل مع BMW ولاند روفر بجائزة سيارة العام باليابان

07 نوفمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

تأهلت هيونداي أيونيك 5 ضمن 11 سيارة تم اختيارهم من بين 48 منافس كأفضل الطرازات بجائزة أفضل سيارة لعام 2022 - 2023 في اليابان.

حصل الـ11 طراز على تصويتات متعادلة ومن بينهم بي إم دابليو iX ولاند روفر رينج روفر وهوندا سيفيك بنسختيها تايب أر والهايبرد وتويوتا كراون بجانب رينو أركانا ونيسان إكس تريل وفيرليدي Z وسوزوكي ألتو، بينما سيتم إعلان الفائز النهائي خلال ديسمبر المقبل.

تمثل هذه الجولة الـ43 لسيارة العام باليابان وقد قامت لجنتها التنفيذية باختيار مجموعة من السيارات التي أطلقت للأسواق بين 1 نوفمبر 2021 و31 أكتوبر الماضي.

افتتاح أول مصنع سيارات تركية كهربائية

كان قد تم تقديم هيونداي أيونيك 5، أولى السيارات ضمن السلسلة الكهربائية الجديدة للعلامة، في اليابان خلال فبراير الماضي كما أسست الشركة قطاع هيونداي موبيليتي لتوفير منصة على الإنترنت تجمع المبيعات وخدمات ما بعد البيع فضلاً عن تقديم عدة وسائل متطورة للتنقل حيث تهدف لريادة هذا المجال بالسوق الياباني.

كاديلاك ليريك الكهربائية تصل مصر خلال أيام

يأتي إدراج أيونيك 5 ضمن قائمة أفضل السيارات في اليابان بالإضافة لمجموعة من الألقاب التي حصدتها خلال 2022 منها أفضل سيارة على مستوى العالم وسيارة العام بألمانيا وأفضل تصميم لسيارة على مستوى العالم وأفضل سيارة بالمملكة المتحدة وفضلاً عن سيارة العام الكهربائية.

تبدأ اختيارات هيونداي أيونيك 5 من نسخة الدفع الخلفي التي تبلغ قوة محركها 168 حصاناً مع بطارية سعتها 58 كيلوواط/الساعة توفر مدى سير حتى 354 كم عبر الشحنة الواحدة.

07 نوفمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان