لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فولفو تنشر صور تشويقية لمقصورة EX90 الكهربائية.. فيديو

19 أكتوبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

نشرت فولفو صورًَا تشويقية لمقصورة EX90 الكهربائية الرياضية متعددة الاستخدامات قبل أسابيع من الكشف عنها، المصممة ببساطة وعلى أعلى درجات الرفاهية من مواد طبيعية ومواد أخرى مُعاد تدويرها.

تستخدم فولفو مادة نورديكو المبتكرة داخل مقصورة EX90، والمصنوعة من نسيج مواد مُعاد تدويرها مثل زجاجات البولي إيثيلين تيرفثالات، والمواد المنسوبة بيولوجيًا من الغابات المدارة بطريقة مسؤولة في السويد وفنلندا.

كما تستخدم مقصورة فولفو EX90 ألواح خشبية مضاءة بشكل جيد، التي تخلق أجواء غرفة المعيشة الاسكندنافية، وتستحضر الحياة البرية الاسكندنافية، توفر فولفو أيضًا اختياريًا مقاعد من مزيج الصوف، المعتمد وفقًا لمعايير الاستدامة الصارمة بشأن رعاية الحيوان والقضايا البيئية والاجتماعية.

بالإضافة إلى المزيد من 50 كجم من المواد البلاستيكية المعاد تدويرها من أجل استخدام موارد أولية محدودة، وسجاد أرضية من مادة البولي أميد المتجددة.

توفر مقصورة فولفو EX90 فرصة إضفاء الطابع الشخصي عليها من خلال الاختيار بين 7 تجهيزات مختلفة، تزامن التجهيزات والمفروشات الداخلية مع الألوان الخارجية.

يقدم التجهيزات السبعة طابع مختلف وتوفر أجواءً مميزة تناسب أذواق كافة العملاء، وكلًا منها مستوحى من جوانب نمط الحياة الاسكندنافية، وعلاقتها مع الطبيعة الجميلة التي تحيط بها.

قالت سيسيليا ستارك، مديرة التصميم الأولى داخل فولفو: "لقد اخترنا المواد بناءً على قيمنا، تترك هذه الخيارات فخامة السيارات القديمة وتعبر عن أسسنا الاسكندنافية، مع فولفو EX90 نأخذ رفاهية العميل كنقطة انطلاق للتصميم".

وأضافت "يواصل تصميم EX90 الداخلي عقودًا من التكرار والابتكار، نحن نرى التركيب الداخلي كعملية تعلم ستستمر في العمل الإضافي بناءً على ملاحظات العملاء".

ترى فولفو أن مقصورة EX90 من أكثر تصميمات المقصورات الأكثر متعة وأناقة في قطاع السيارات، كما تعكس طموحات الشركة في الاستدامة، مثل أن تكون فولفو محايدة مناخيًا بحلول عام 2040.

تستعد فولفو للكشف عن EX90 الكهربائية بالكامل في 9 نوفمبر 2022.

اقرأ أيضًا:

كيف تختار سيارة مستعملة اعتمادية؟

شراكة بين سوني وهوندا لتصنيع السيارات الكهربائية بحلول 2026

بي إم دبليو تختبر M5 المموهة في ميونخ

19 أكتوبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان