لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعرف على «ميتسوبيشي لانسر» في أحدث أجيالها.. هل تعود إلى مصر؟

15 أكتوبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

مثلت لانسر واحدة من أهم طرازات ميتسوبيشي فبحلول عام 2008 كان قد تخطى إجمالي إنتاجها 6 ملايين نسخة خلال 35 عام منذ ظهورها الأول عام 1973.

ولم يستثنى السوق المصري من انتشار ميتسوبيشي لانسر، إذ مثلت السيارة الأكثر مبيعاً للعلامة اليابانية على مدار سنوات عديدة، بينما شهد عام 2017 إعلان الشركة رسمياً عن إنهاء إنتاج السيدان المدمجة الشهيرة بهدف تركيز اهتمامها لسيارات الـSUV والكروس أوفر.

أدى ذلك لانسحاب لانسر عن مختلف الأسواق العالمية ما عدا سوق واحد وهو السوق الصيني.

في نفس عام إعلان توقفها على مستوى العالم ، قدمت ميتسوبيشي الجيل العاشر من لانسر بشكل حصري للصين وتايوان، بتصميم جديد مستوحى من نسخة لانسر فورتس التي انطلقت من الجيل السابق.

بعد السماح باستيراد المستعمل.. أسعار 5 سيارات موديل 2019 في الإمارات

استكمل جيل لانسر العاشر مسيرة النسخة السابقة بنفس قاعدة البناء بينما تم الاستعانة باستوديو بنينفارينا في شنجهاي لتصميم الموديل الجديد الذي أطلق عليه لقب جراند لانسر.

واحتوى الموديل الجديد على أحدث عناصر اللغة التصميمية الجديدة لسيارات الشركة وأبرزها الإضاءة الأمامية و كما تعاونت في تطوريها مع مجموعة CMC الصينية التي يتضمن تاريخها شراكات عديدة مع مجموعة دايملر.

تويوتا تكشف عن كورولا الشكل الجديد لعام 2023.. هل تصل مصر قريبًا؟

حصلت لانسر الجديدة على محرك 4 سلندر سعة 1800 سي سي بسحب طبيعي للهواء ما ولد قوة 137 حصان وعزم 172 نيوتن.متر عند 4200 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة أوتوماتيك CVT.

تشير بعض المصادر لاستمرار إنتاج ميتسوبيشي لانسر المخصصة للسوق الصيني حتى الآن بأحد مصانع مجموعة CMC بتايوان، وبحسب تقارير فإن الشركة لا تعتزم إعادة إحياء سيارتها بأي من أسواق العالم مرة أخرى.

تعرف على أسعار ميتسوبيشي لانسر البومة في سوق المستعمل

15 أكتوبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان