لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ستيلانتس تحتفل بخروج 7 ملايين سيارة من سيفيل

28 سبتمبر 2022
ستيلانتيس تحتفل بخروج 7 ملايين سيارة من سيفيل

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

احتفلت ستيلانتس العالمية بتصنيع 7 ملايين سيارة في مصنع سيفيل في أتيسا بإيطاليا، بعد مرور 40 عامًا على دخوله عالم تصنيع السيارات.

يعود تاريخ إنشاء مصنع سيفيل "الشركة الأوروبية للمركبات الخفيفة" إلى عام 1978، كشراكة بين فيات كرايسلر أوتوموبيل FCA ومجموعة بي إس إيه PSA الفرنسية، وافتتح عام 1981 على مساحة أكثر من 1.2 مليون متر مربع.

مصنع سيفيل يُعد أكبر مصنع للمركبات التجارية الخفيفة LCV وأكثرها مرونة في أوروبا، وينتج طرازات فيات بروفيشنال دوكاتو، وستروين جامبر، وبيجو بوكسر، وأوبل موفانو، وفوكسهول موفانو.

ومن جانبه قال أوفه هوتشيجيشورتز، رئيس عمليات ستيلانتس في أوروبا: "يساهم فريق مصنع سيفيل يوميًا في مساعدتنا على تحقيق هدفنا في أن نكون الشركة الرائدة في قطاع المركبات التجارية بلا منازع، فالمصنع يتمتع بتاريخ طويل في بناء المنتجات التي يريدها عملائنا المحترفون ويحتاجون إليها، وسيستمر في لعب دور حاسم في مبيعات السيارات الكهربائية بالكامل بنسبة 40% من إجمالي مبيعات المركبات التجارية بحلول عام 2030، ويسعدني تهنئة فريق العمل بأكمله على إنجاز اليوم".

استطاعت ستيلانتس خلال النصف الأول من العام الجاري أن تكون رائدة في مبيعات السيارات التجارية بحصة 33.2% بالاتحاد الأوروبي، وحصة 30.7% في أمريكا الجنوبية.

كما استطاعت أن تكون رائدة في مبيعات السيارات التجارية الكهربائية بالكامل في دول الاتحاد الأوربي، بحصة 50% تقريبًا خلال النصف الأول من عام 2022 الجاري.

اقرأ أيضًا:

الرئيس السيسي يزور مصنع ليوني للضفائر بمدينة نصر

مازدا توقف مصنعها في روسيا بشكل نهائي قريبًا

استعدادًا للكهرباء.. ستروين الفرنسية تعلن عن شعار جديد لسياراتها

28 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان