لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فورد تقدم موستنج الجديدة خلال ساعات.. هل تتجه للكهرباء؟

14 سبتمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

حددت فورد يوم 14 سبتمبر للكشف عن سابع أجيال سيارتها العضلية الشهيرة، موستنج، في تمام الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكي أي في 15 سبتمبر الساعة الثانية فجراً بتوقيت القاهرة.

يتجه معظم المصنعون حالياً للسيارت الكهربائية وأخرهم كانت شركة دودج التي كشفت عن نموذج تشارجر دايتونا الكهربائي بالكامل الذي استغني عن تاريخ محركات الـV8 رغم تواجدها بهذا الطرز منذ ستينيات القرن الماضي بينما أكد مسؤولون بفورد لصحيفة Wall Street Journal الأمريكية استمرار الجديد باختيار محرك الـV8 مع ناقل حركة يدوي.

يأتي ذلك رغم خطة فورد لوصول نسبة السيارات الكهربائية إلى 30% من مبيعاتها العالمية خلال 2030 وكانت قدمت بالفعل نسخة ماك إي الكهربائية بالكامل من فورد موستنج في 2020 لكن بهيكل SUV مختلف عن الصورة التي ارتبط دائماً بالطراز الكوبيه العضلي.

وتنضم موستنج ماك إي لمجموعة من الطرازات الكهربائية التي قدمتها فورد مؤخراً مثل نسخة لايتنينج من شاحنة F-150 وإي ترانزيت المخصصة للأغراض التجارية.

كانت قد نشرت الشركة فيديو تشويقي منذ أيام لجيل موستنج الجديد يستعرض صوت محرك الـV8 الشهير ومن المتوقع أن تقدم بنسخة محدثة من قاعدة بنائها الحالية بينما تم تداول صور تجسسية سابقاً لموستانج الجديدة أثناء اختبارها بتمويه مكثف ونشرت عدة مواقع تصميمات تخيلية للجيل الجديد.

اقرأ أيضاً:

بدء اختبار الجيل القادم من سكودا كودياك على الطرقات

هل تطلق فولفو اسم "إمبلا" على خليفة XC90 الكهربائية؟

فيراري بيوروسانج تنطلق كأول SUV من الصانع الإيطالي

14 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان