لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ستيلانتس تخطط لتقديم نسخ كهربائية من جميع سياراتها بحلول 2025

08 سبتمبر 2022
ستيلانتس

الأخبار المتعلقة

تغطية. محمد روبي وأحمد خالد|

استعرضت ستيلانتس الشرق الأوسط استراتيجيتها المستقبلية عام 2030 التي تضمنت التوسع في تشكيلة الطرازات المقدمة وتعزيز تواجد الشركة في المجال التقني والكشف عن موعد تقديم الجيل الجديد من إحدى طرازات التحالف في مصر.

أوضح سمير شرفان، الرئيس التنفيذي لستيلانتس الشرق الأوسط، خطة التحالف للتوسع من تصنيع السيارات لدخول مجال التقنيات باستثمارات قيمتها 30 مليار يورو حتى 2025 بجانب قيمة تتخطى 20 مليار يورو لتطوير السيارات الكهربائية.

في مؤتمر على الإنترنت، تم استعراض بعض الإحصاءات التي تشير لرغبة 73% من العملاء في سيارات ذات انبعاثات كربونية منخفضة وأن نسبة تتخطى 70% من السيارات بأوروبا وأمريكا ستدعم بتقنيات الاتصال لتعزيز الأمان وعملية الاستخدام ما يستدعي تقديم نسخ كهربائية من جميع طرازات العلامات التابعة للتحالف بحلول 2025.

يأتي ذلك بجانب خطة ستيلانتس لقطع نصف الانبعاثات الكربونية الموجودة حالياً على مستوى سياراتها وعملياتها المختلفة بحلول 2030 وصولاً للمحايدة الكربونية في 2038.

كما تشير الاستراتيجية المستبلية لزيادة نسبة السيارات المزودة بتقنيات الاتصال من 2% حالياً إلى 30% في 2025 وصولاً إلى 60% بحلول 2030

أوضح شرفان أيضاً ضمن استراتيجية التحالف المستقبلية، استهداف تقديم 55 طراز جديد بحلول 2030 ليتخطى إجمالي المبيعات المليون سيارة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بزيادة نسبتها 50% للأرباح.

من أهداف الاستراتيجية أيضاً التركيز على التحول الرقمي حيث سيتم تطبيق يعمل بالذكاء الاصطناعي للهواتف الذكية في 2027 يوفر العميل فرصة استكشاف مختلف منتجات وخدمات الشركة بدءاً من التصفح ومشاهدة الطرازات وصولاً لإتمام عملية الشراء عبر الإنترنت حيث من المستهدف أن تساهم هذه التقنية في إتمام ثلث المبيعات الإجمالية.

وفي إجابة لسؤال خاص من موقع شيفت عن وضع جيب في السوق المصري، صرح شرفان عن بدء تجميع الجيل الجديد من جراند شيروكي خلال أوائل العام القادم في المصنع القائم بالقاهرة بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع والذي يأتي ضمن 10 مصانع للتحالف على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا.

تسعى ستيلانتس أيضاً لتعزيز قدراتها الإنتاجية بالشرق الأوسط لتبلغ مليون سيارة سنوياً بحلول 2030 مع زيادة نسبة العمليات الألية في التصنيع من 25% إلى 70%.

اقرأ أيضاً:

5 سيارات شهيرة في مصر تتواجد في الخارج بنسخ كهربائية.. تعرف عليها

تسوية نزاع شعار ستروين وبولستار في فرنسا

ستيلانتس تدرس زيادة استثماراتها في مصر عبر بوابة العربية الأمريكية للسيارات

08 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان