لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

دودج تكشف النقاب عن تشالنجر شايكداون الخاصة بعدد 1000 نسخة فقط

26 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد جمال|

كشفت دودج عن أول إصدار خاص من مجموعة “Last Call” المكونة من سبعة إصدارات، بدءًا من دودج تشالنجر شيك داون 2023 التي تشيد بمفهوم دودج شيك داون تشالنجر الأصلي، الذي تم الكشف عنه في معرض (SEMA) لعام 2016 في لاس فيجاس.

سيتم الكشف عن ستة إصدارات خاصة من تشالنجر وتشارجر حتى 21 سبتمبر 2022. وسيتم الكشف عن الطراز السابع والأخير لعام 2023 من دودج وهو الأخير من نوعه في معرض سيما 2022 في لاس فيجاس، المقرر عقده في 1 – 4 نوفمبر 2022.

يتميز إنتاج Shakedown باللونين الأحمر والأسود. سيتم إنتاج 1000 نموذج فقط. كل شيء قد انتهى مع لمعان أسود وخطوط حمراء من غطاء محرك السيارة إلى الصندوق الخلفي. لاستكمال هذا الشكل الرائع، شعار باللون الأحمر هيمي 392، وتم وضع رسومات Shakedown فنيا لاستكمال الجزء الخارجي من هذه الآلة الرائعة.

سيتم تقسيم الإنتاج المكون من 1000 وحدة بالتساوي بين R / T Scat Pack القياسي وR / T Scat Pack Widebody Pitch Black. تحصل السيارة القياسية على عجلات 19 بوصة بعرض 9.5 بوصة باللون الأسود المنخفض اللمعان، بينما يرتدي طراز الجسم العريض عجلات 20 بوصة بعرض 11 بوصة.\

سيستخدم كلا الإصدارين محرك هيمي في 8 الأسطوري سعة 6.4 لتر من دودج بقوة 485 حصان. من غير الواضح ما إذا كان Shakedown سيأتي مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات أو خيار أي منهما.

أعلنت دودج سابقًا أن جميع طرازات تشالنجر وتشارجر 2023 سيتم تخصيصها مسبقًا للوكلاء للعام المقبل، في حين سيتم تقديم هذه الإصدارات الخاصة على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً من كبار التجار، وستتوفر قائمة بها على موقع دودج.

وستكشف دودج عن أسعار الإصدار الجديد قرب موعد طرحه في ربيع 2023، وستكشف عن ثاني إصدار خاص للموديل يوم 31 أغسطس القادم.

26 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان