لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بنتلي تكشف عن مولينير باتور خلال أيام

17 أغسطس 2022
بنتلي تكشف عن مولينير باتور خلال أيام

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

تستعد بنتلي للكشف عن مولينير باتور Mulliner Batur خلال عطلة نهاية الأسبوع القادمة في أسبوع مونتيري للسيارات، كسيارة حصرية بشكل استثنائي، مصنوعة يدويًا وقابلة للتخصيص بشكل لا نهائي من قبل مولينير.

باتور أكثر من مجرد سيارة جراند تورر خليفة لباكالار، إذ تأتي بـ 12 نسخة فقط، قام بتصميمها دار بارشيتا، تحت إشراف مدير التصميم أندرياس مايندت.

تعرض باتور لغة التصميم الجديدة لبنتلي، مع مميزات كلاسيكية أعيد تفسيرها إلى عناصر حديثة، كما تشكل الحمض النووي لتصميم سيارات بنتلي الكهربائية، المفترض إطلاقها في عام 2025.

توفر باتور تخصيص غير محدود للعملاء، إذ يمكن للعميل تحديد لون وتشطيب كل سطح ومكون، بطرق لا حدود لها، تشمل خيارات المواد الألياف الطبيعية المستدامة، والجلود منخفضة ثاني أكسيد الكربون، وحتى الذهب عيار 18 قيراط بطباعة ثلاثية الأبعاد.

تعتمد باتور على الشاسيه الأكثر تقدمًا من بنتلي على الإطلاق، مع محرك بنتلي W12 الأيقوني، الذي اقتربت رحلته على الانتهاء مع اتجاه بنتلي للكهرباء.

سميت باتور على اسم بحيرة باتور، التي تقع في فوهة بركان كينتاماني بجزيرة بالي بإندونيسيا، على مساحة 16 كيلومتر مربع وبعمق 88 متر.

17 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان