لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

رودستر بولستار الكهربائية تدخل الإنتاج بقوة 884 حصان

17 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

أعلنت بولستار السويدية عن خططها لتحويل O₂ رودستر الاختبارية إلى سيارة إنتاجية، تحمل اسم بولستار 6 وتصل للأسواق في عام 2026.

تأتي خطط إنتاج بولستار 6 بعد ضغط عملاء بولستار وصحفيي السيارات على الشركة السويدية لتحويل O₂ رودستر الاختبارية إلى سيارة إنتاجية، وذلك بعد الكشف عن O₂ رودستر في مارس 2022 الماضي بمدينة لوس أنجلوس.

بولستار 6 سوف تعتمد على منصة بولستار المصنوعة من الألمنيوم المصقول، ببطارية 800 فولت، ومحرك بقوة 650 كيلو وات، مايُعادل 884 حصان، وعزم 900 نيوتن.متر، وتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 3.2 ثانية، وسرعة قصوى 250 كم/ساعة.

بولستار تخطط لتقديم إصدار خاص محدود الإنتاج من بولستار 6 احتفالًا بإطلاق السيارة، يحمل اسم لوس أنجلوس كونسبت LA Concept، بإجمالي 500 نسخة.

إصدار بولستار 6 المحدود سوف يتميز بتصميم خارجي فريد من نوعه باللون الأزرق، ومقصورة داخلية بالجلد الفاتح، وعجلات O₂ رودستر الاختبارية مقاس 21 بوصة.

بولستار سوف تُعلن عن المزيد من التفاصيل الفنية والمواصفات التقنية للطراز لاحقًا، وذلك عندما تصل النسخة الإنتاجية إلى مراحل متقدمة من التطوير، على أن تقوم بإطلاقها في الأسواق في عام 2026.

اقرأ أيضًا:

بولستار O₂ رودستر تُعيد رسم المستقبل الكهربائي

17 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان