لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هل اقتربت آبل من طرح أولى سيارتها؟

15 أغسطس 2022
هل تقترب آبل من طرح سيارتها؟

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

كشفت تقارير نشرتها بلومبيرج وجهات صحفية أخرى أن مشروع آبل صانعة الهواتف "تايتان" سوف يتحول إلى سيارة كهربائية ذاتية القيادة، سوف تنطلق إلى الأسواق في 2025.

وفقًا للأنباء المتداولة فإن سيارة آبل السرية لن تأتي بعجلة قيادة، بالرغم من أن الخبراء أكدوا أنه لا يُمكن تقديم سيارة ذاتية القيادة بالكامل قبل 10 سنوات.

آبل تسعى أيضًا للاستعانة بأفضل الخبرات، ففي مايو الماضي تداولت أنباء حول تعيين لويجي تارابوريلي، الرئيس السابق لهيكل وديناميكا السيارات في لامبورجيني الإيطالية، والذي تمتد خبرته إلى 20 عامًا.

بالإضافة إلى أولريش كرانز، المدير التنفيذي السابق لشركة بي إم دابليو، وبيت جولي، كبير المهندسين السابق للمفهوم والابتكار في أستون مارتن.

حاولت آبل الحصول على شريك في مشروعها الجديد، ولكن لم يحالفها الحظ حتى الآن، إذ حاولت مع هيونداي الكورية في وقتٍ لاحقٍ من العام الماضي.

ومن المتوقع أن توقع آبل شراكة مع فوكسكون التايوانية، بعد أن أكملت عملية شراء مصنع جنرال موتورز السابق في لوردستاون، في مايو الماضي، وقد بدأت بالفعل بالعمل على سيارة كهربائية صغيرة من ببير.

من المتوقع أن تكون سيارة آبل ذاتية القيادة في عام 2025، ولكنها لن تكون نسخة نهائية، بل ستكون سيارة اختبار لها دور محدد كسيارة أجرة عامة على سبيل المثال.

15 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان