لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

غرق 9 آلاف سيارة بقيمة 100 مليون دولار في كوريا

11 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

تسببت الأمطار الغزيرة التي اجتاحت كوريا الجنوبية منذ يوم 8 أغسطس الجاري إلى غرق أكثر من 9 آلاف سيارة، بتعويضات إجمالية وصلت إلى 97.7 مليون دولار.

وفقًا لوكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية تلقت 12 شركة تأمين طلبات تعويضات عن 9189 سيارة غمرتها المياه، منذ يوم 8 أغسطس إلى منتصف نهار اليوم نتيجة هطول الأمطار الغزيرة.

يضم العدد الإجمالي للمركبات المتضررة 6156 سيارة محلية الصنع 43 مليون دولار تقريبًا، و3033 سيارة مستوردة بقيمة 57 مليون دولار تقريبًا.

قال مسؤول بإحدى شركات التأمين إن عدد المركبات المستوردة المتضررة لا يمثل سوى نصف عدد المركبات المحلية، لكن حجم التعويضات المقدر أكبر بكثير، مضيفًا أن حجم التعويضات زاد بشكل حاد نتيجة لهطول الأمطار الغزيرة، خاصةٍ على منطقة كانجنام في سول.

هطلت أمطار على الجزء الجنوبي من عاصمة كوريا الجنوبية سول تجاوز منسوبها 100 مم في الساعة في وقت متأخر من مساء يوم الاثنين الماضي الموافق 7 أغسطس، مع سقوط 141.5 مم من الأمطار على أجزاء أخرى من المدينة، وهي كميات لم تشهدها سول منذ عقود، وفقًا لوسائل إعلام محلية نقلًا عن إدارة الأرصاد الجوية الكورية الجنوبية.

بينما أعلنت السلطات الكورية الجنوبية يوم الثلاثاء الماضي الموافق 8 أغسطس إن 8 أشخاص على الأقل لقوا حتفهم في العاصمة سول والمناطق المحيطة بها، بعد أن تسببت أمطار غزيرة في انقطاع الكهرباء وغمرت الطرق ومحطات مترو الأنفاق.

بلغت كميات الأمطار المتراكمة التي تساقطت على سول 451 مم، حتى الساعة 2 من مساء الثلاثاء بالتوقيت المحلي.

11 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان