لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

«لوسيد آير» الكهربائية تحصل على حزمة Stealth الجمالية بـ 6 آلاف دولار -صور

11 أغسطس 2022

كتب. محمد جمال|

أطلقت شركة لوسيد الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية الحزمة الجمالية الجديدة Air Stealth Look Package الجديدة لإضفاء مظهر أكثر أناقة وجمالا على سيارة الصالون الكهربائية آير Air.

ستكون حزمة المظهر الخفي ترقيةً اختيارية لسيارة آير بمستويات التجهيز: تورينغ Touring وجراند تورينج Grand Touring وجراند تورينج برفورمانس Grand Touring Performance، تضفي 35 مكونًا خارجيًا بحيث يصبح مظهر السيارة كما تسميه الشركة "مظهر خفي مصقول غامق"، بدلًا من المظهر البلاتيني القياسي لهذه الأجزاء، يظهر المظهر الغامق على علب المرايا، والإطار حول المظلة الزجاجية، وعناصر الجسم السفلية، وتشطيبات المصابيح. تحصل العجلات على حشوات سوداء بمظهرٍ حريري.

لا يتعين على المشترين طلب حزمة المظهر الخفي ذات اللون الداكن. إنها متوفر باللون أبيض النجمي Stellar White، والأسود اللامتناهي Infinite Black، والفضي الكوني Cosmos Silver، والرمادي الكمومي Quantum Grey، والأحمر السمت Zenith Red.

في سياقٍ متصل، خفضت لوسيد مؤخرًا توقعاتها لإنتاج آير لعام 2022 إلى النصف، وتتوقع الآن بناء ما بين 6 إلى 7 آلاف وحدة، اقتصت الخطة الأصلية إنتاج 20 ألف وحدة، وجاءت التوقعات بخفض بسبب مشاكل سلاسل التوريد.

وفقًا للنتائج المالية للشركة، باعت لوسيد 360 وحدة من آير في الربع الأول من العام الجاري 2022، و 679وحدة في الربع الثاني، وبلغت إيراداتهم 97.3 مليون دولار في الربع الثاني.

يتيح الموقع الرسمي للشبكة الأمريكية، نظام تخصيص مواصفات السيارة في عرض هذه الحزمة يوم الأربعاء، 10 أغسطس، كما يقدم صانع السيارات محترف لوسيد الحي Lucid Studio Live الشخصي

ووفقا للمعلن، ستعرض السيارة بهذه الحزمة في فعاليات أسبوع مونتيري للسيارات Monterey Car Week في 17 أغسطس، لكن نشرت العلامة الأمريكية صورًا للحزمة الآن، وستصبح خيارًا متاحًا في الربع الأول من عام 2023، وعلى الرغبين فى شرائها دفع مبلغ 6 آلاف دولار أمريكي إضافية إلى سعر السيارة.

11 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان