لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الجيل الجديد كليًا من تويوتا ياريس 2023 ينطلق رسميًا

10 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد جمال|

كشف شركة تويوتا، عملاق صناعة السيارات اليابانية عن الجيل الجديد كليًا من سيارتها ياريس موديل 2023 في تايلاند، والمعروفة في الأسواق الآسيوية باسم فيوس أو يارس ATIV.

تميز الجيل الجديد كليا من ياريس بخارجية وداخلية جديدة كلياً، ومنصة جديدة أكثر ثباتًا، وستعتمد على محرك 1.2 لتر 4 سلندر بقوة 93 حصان وعزم 110 نيوتن متر، وجميع الفئات مزودة بناقل حركة CVT.

تقدم السيارة اليابانية بأنظمة أمان وسلامة قياسية فى مقدمتها؛ نظام مساعدة السائق، مثل التحكم في الثبات ومساعد تسلق المرتفعات، و6 وسائد هوائية قياسية، كما ستتوفر بتقنية كبح الطوارئ الأوتوماتيكي وكاميرا 360 درجة وكروز كونترول متكيف لبعض الفئات.

جاءت ياريس 2023 بتصميم خارجي أكثر جراءة وقوة، بالإضافة إلى الشبك أمامي الضيق وفتحات هواء الأكبر حجمًا مع تصميم جانبي انسيابي، ومصابيح خلفية ضيقة أنيقة، وازداد طول قاعدة عجلات السيارة لتوفير مساحة أكثر رحابة لتحريك الأقدام في المقاعد الخلفية.

وحصلت السيارة الجديدة على لوحة قيادة جديدة كليًا بشاشة لمسية ترفيهية مركزية طافئة، ومواد بجودة أفضل بالمقصورة، ولوحة عدادات رقمية للفئات الأفخم من الموديل، أو لوحة أنالوج للفئات الأساسية.

ووفقا للمعلن، ستنطلق السيارة خلال أسابيع بالأسواق الآسيوية بشكل رئيسي.

10 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان