لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فولكس فاجن تقدم ID.4 موديل 2023 بـ720 ألف جنيه

10 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت فولكس فاجن أمريكا عن موديلات 2023 من ID.4 الكهربائية بإضافات للتجهيزات ومنظومة الطاقة.

حصلت فئة ID.4 ستاندرد القياسية على بطارية جديدة سعتها 62 كيلوواط/الساعة ما يعد أقل من الماضي لتخفيض السعر وتدعم المحرك الكهربائي الخلفي ذو قوة 201 حصان بينما تهيئ للسير حتى 335 كم عبر الشحنة الواحدة.

تقدم موديلات 2023 من ID.4 قياسياً بشاشة وسطية جديدة قياسها 12 بوصة تدعم أحدث أجيال النظام المعلوماتي مع تصميم جديد للجنوط ذات قياس 19 بوصة كما تشمل تجهيزاتها حساسات للمطر والإضاءة الـLED ومفتاح ذكي وتكييف ثنائي المناطق فضلاً عن شاحن لاسلكي ودعم للواي فاي وشاشة للعدادات الرقمية بقياس 5.3 بوصة.

بالإضافة لوسائل دعم للسائق مثل أنظمة تجنب الاصطدام الأمامي مع تحديد المشاه وركاب الدراجات والتحكم التلقائي في الإضاءة العالية ومثبت سرعة تفاعلي والمحافظة على الحارة المرورية مع تحديد الإشارات المرورية.

بينما تحصل ID.4 برو الثانية على بطارية أكبر تبلغ سعتها 82 كيلوواط/الساعة لتقطع السيارة مسافة تتخطى 440 كم عر الشحنة حسب الأرقام القياسية مع دعم للشحن السريع في مدة حالي 30 دقيقة بقوة 170 كيلوواط .

كما يمكن اختيار فئة ذات دفع كلي للعجلات بمحرك أمامي إضافي يرفع القوة إلى 295 حصان وتم تقييم مدى سير هذه النسخة بـ410 كم.

وتتضمن التجهيزات الاختيارية الإضافية ببعض الفئات الأعلى، تسخين لعجلة القيادة وتحكم كهربائي في المقاعد الأمامية في 12 اتجاه مع خاصية الذاكرة وإضاءة لعلامة فوكس فاجن الأمامية والخلفية مع إضاءة داخلية محيطية يتم التحكم بها عبر 30 لون بجانب غطاء كهربائي للغطاء الخلفي وتكييف ثلاثي المناطق.

تبدأ الأسعار من 37 ألف و495 دولار ما يوازي قرابة 720 ألف جنيه مصري، ويضاف إلى السعر 42 ألف و495 للفئة ذات البطارية الأكبر لتباع بـ813 ألف جنيه.

اقرأ أيضاً:

تويوتا تعيد شراء سيارات بعض عملائها المتضررين

إم جي 7 الجديدة تقترب من الإنطلاق رسميًا

دمج شركتي النصر والهندسية للسيارات في كيان واحد للمركبات الكهربائية

10 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان