لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيا تقدم سيارة كهربائية جديدة في 2024 – صور تخيلية

08 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

تداول موقع مجلة "أوتو إكسبريس" صورًا تخيلية لسيارة كيا الكهربائية القادمة EV4، المتوقع تقديمها في 2024 كاختيار أصغر من طراز EV6 المتوفر حالياً بالأسواق العالمية.

ظهر تصميم EV4 التخيلي ببعض الخطوط التصميمية المستوحاه من أحدث سيارات كيا الكهربائية ويتضح ذلك عبر المصابيح الأمامية وشريط الإضاءة الخلفي الممتد بعرض السيارة مع رفارف عريضة وزاوية حادة للمقطع الخلفي تعطي طابعاً صندوقياً لتعزيز مساحات الرأس الداخلية.

لم تظهر أية صور للتصميم الداخلي ولكن من المفترض أن تستفيد السيارة من اللغة التصميمية الحديثة للعلامة الكورية التي تتضمن شاشتين متصلتين بقياس 12.3 بوصة مع وضع فتحات التكييف أسفلهم بجانب توقعات لاستخدام مواد معاد تدويرها مثل تلك التي تغطي بعض أجزاء مقصورة EV6.

وتشير المعلومات المتداولة لاعتماد EV4 على بعض المكونات المشتركة مع شقيقتها الكبيرة EV6 أبرزها المحرك الكهربائي الخلفي في الفئات الأولى بقوة 225 حصان مع إضافة محرك أخر بالأمام في النسخ الأقوى للانطلاق بقوة 320 حصان مع دعم من بطاريات تتراوح سعتها بين 58 كيلوواط/الساعة و77.4 كيلوواط/الساعة ليتخطى مدى السير 480 كم عبر الشحنة الواحدة ببعض الإصدارات.

تتمثل تشكيلة سيارات كيا الكهربائية حاليا في نسخ EV من نيرو وسول بالإضافة لـEV6 وتأتي EV4 ضمن خطة للوصول لـ17 اختيار كهربائي من العلامة الكورية بحلول 2027.

اقرأ أيضاً:

بسعر ابتدائي 644 ألف جنيه.. EV6 تنطلق كأحدث سيارات كيا الكهربائية

فيات فاستباك الجديدة كلياً 2023.. أول كروس أوفر كوبيه من الصانع الإيطالي

كيا سورينتو تعود للسوق المصري بمنظومة هجينة وسعر يتجاوز مليون جنيه

08 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان