لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لامبورجيني كونتاش المحدثة ضمن أساطير لعبة Asphalt 9

07 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

توفر اختيار لامبورجيني كونتاش المحدثة بنسخة LPI 800-4 في لعبة Asphalt 9: Legends المتاحة للهواتف الذكية حيث انطلقت مسابقة خاصة احتفالاً بانضمامها للعبة التي تم تحميلها لأكثر من مليار مرة ويأتي ذلك بعد انضمام السيارة لعدة منصات أخرى مثل Need For Speed: No limits المتاحة لمختلف الأجهزة وRocket League المقدمة للبلاي ستيشن.

بدأت المسابقة من 1 حتى 7 أغسطس وتنطلق الجولة الثانية بين 22 و28 من الشهر الجاري حيث سينافس المشاركون بوضعية اللعب المنفردة بينما سيتأهل الأسرع للنهائيات التي سيتم بثها مباشرةً على صفحات لامبورجيني بمواقع التواصل الاجتماعي.

تعد كونتاش من أهم السيارات التي أثرت على تصميمات طرازات العلامة الإيطالية التالية وتأتي النسخة الجديدة بإنتاج محدود كإعادة إحياء للجيل الأول الذي تم تقديمه عام 1971 وتنضم لعدد من السيارات الخارقة والحصرية التي تشمل طرازات أخرى للامبورجيني مثل هوراكان إيفو سبايدر و إسينزا SCV12 وتيرزو ميلينيو.

حملت لامبورجيني كونتاش LPI 800-4 الجديدة محرك V12 سعة 6500 سي سي ذو سحب طبيعي للهواء قوته 770 حصان مدعم بمحرك كهربائي 48 فولت يضيف 34 حصاناً لتصبح القوة الإجمالية 803 حصان ما يجعلها أقوى لامبورجيني انطلقت على الطرقات العامة بجانب ناقل حركة ٧ سرعات Automated Manual لتندفع العجلات الأربعة من الصفر إلى 100 كم/س خلال 2,8 ثوان حتى سرعة قصوى 355 كم/س.

اقرأ أيضاً:

كيف أثرت أزمة سوق السيارات على مبيعات شهر يونيو؟ ..تراجعت بنسبة 35%

نيسان تضيف Z الجديدة لأسطول لعبة Rocket League

بيع سيارة جيمس بوند في No Time to Die بـ 46.3 مليون جنيه

07 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان