لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فورد F-150 الكهربائية تستعد للانضمام إلى صفوف الشرطة الأمريكية

31 يوليه 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

كشفت فورد عن نسخة F-150 الكهربائية المخصصة لقوات الشرطة الأمريكية، باسم فورد F-150 لايتنينج برو إس إس في F-150 Lightning Pro SSV، بقوة تصل إلى 580 حصان.

صممت فورد السيارة لتلبية احتياجات الأقسام المتخصصة بعيدًا عن ملاحقة الهاربين، مثل المساندة في حادث أو في مسرح جريمة أو سحب قارب أو مقطورة.

يأتي هيكل F-150 الكهربائية بفنارة لإضاءة الشرطة الليد LED أعلى السقف، بالألوان الأحمر/الأبيض/الأزرق، بالإضافة إلى صادمات أمامية مدعمة، وصندوق أمتعة أمامي بسعة 400 لتر، وصندوق خلفي كبير.

تعتمد فورد F-150 الكهربائية على محرك بقوة 452 حصان، وعزم 1050 نيوتن.متر، مع قدرة سحب لـ 3.85 طن، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 4 ثوانٍ.

أو محرك كهربائي بقوة 580 حصان، وعزم 1050 نيوتن.متر، مع قدرة سحب لـ 5 طن، وبطارية طويلة المدى.

مقصورة السيارة مزودة بمقاعد قماش مخصصة لسيارات الشرطة، وألواح فولاذية مدمجة في ظهور المقاعد الأمامية، ومقاعد خلفية من الفينيل سهل التنظيف، وأرضية من الفينيل.

بالإضافة إلى شاشات عدادات رقمية مقاس 12 بوصة، وشاشة وسطية تعمل باللمس مقاس 12 بوصة، ونظام سينك فور SYNC 4 الذكي، وتحديثات فورد عبر الهواء، ونظام فورد كو بايلوت 360 التي تفعل الفرامل التلقائية في حالات الطوارئ.

تتصل فورد F-150 لايتنينج برو إس إس في بمنصة فورد برو للسيارات والبرامج والخدمات المتصلة وبرامج إدارة الأسطول، لتمكين أقسام الشرطة من إدارة السيارات الكهربائية بشكل استباقي وتحديد توقيت شحنها وصيانتها، مما يؤدي إلى انخفاض تكاليف التشغيل وتحسين وقت التشغيل.

اعتادت فورد تزويد أقسام الشرطة الأمريكية بالسيارات منذ أكثر من 70 عامًا، وتقوم سيارات فورد برو بخدمة أكثر من 12 ألف قسم شرطة أمريكي.

فورد سوف تكشف تفاصيل إضافية عن نسخة الشرطة من F-150 الكهربائية، في وقٍت لاحقٍ بفصل الصيف الجاري.

31 يوليه 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان