لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تنطلق فى هذا الموعد.. شيفروليه كولورادو الجديدة كليًا بتقنيات متميزة وعصرية

31 يوليه 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد جمال|

كشفت عملاقة صناعة السيارات الأمريكية شيفروليه، عن سيارتها البيك أب كولورادو 2023 الجديدة كلياً والتي حصلت على تقنيات متطورة وإمكانيات متميزة وقوة ميكانيكية وبرمجية أكثر تطورًا وعصرية.

تعتمد شيفروليه كولورادو الجديدة كلياً على محرك 2.7 لتر 4 سلندر تيربو جديد مشترك مع سلفرادو بثلاث نسخ؛ الأول بقوة 240 حصان وعزم 351 نيوتن متر، والثاني بقوة 314 حصان وعزم 528 نيوتن متر، والثالث لفئة ZR2 الرياضية بقوة 314 حصان كذلك وعزم 582 نيوتن متر بذلك تكون هذه النسخة الأقوى ميكانيكيا وتصميميا والأكثر ملائمةً للطرق الوعرة.

تميزت السيارة البيك أب Colorado الجديدة يهيكلها القوي وتصميمها الخارجي العصري، بالإضافة للواجهة الامامية التي تعطي انطباع مريح عند مشاهدتها.

وأضافت شيفروليه لهذه السيارة نظام مبدل سرعات جديد يتناسب مع الطرق الوعرة والسلسلة، لتصبح حركتها سهلة أينما وجدت.

ودعمت شيفروليه هذه السيارة بأنظمة تعليق جديدة لتصبح حركتها أسهل على الطرق الوعرة، كما جهّزت صندوق أمتعتها الخلفي بحلقات وإطارات إضافية لتسهيل تثبيت الحقائب والحاجيات، وزودت الصندوق بمساحة مغلقة خاصة لحفظ الأشياء الصغيرة، ومنفذين كهربائيين 110 فولت.

وتأتي مقصورة كولورادو بصفان من المقاعد المريحة التي تتسع لـ 5 أشخاص، أما واجهة القيادة فحصلت على تصميم عصري جدا، وجهزت بشاشتين إحداهما قبالة السائقة والثانية لمسية ثبتت في منتصفها.

وجاءت السيارة الجديدة بتجهيزات داخلية مميزة أبرزها؛ لوحة عدادات رقمية 8 بوصة، وشاشة معلومات ترفيهية 11.3 بوصة، وشاشة مخصصة للقيادة على بالطرق الوعرة ونقل البيانات عن أداء السيارة بشكل فوري، مع نظام سمعي بـ 6 مكبرات صوت ومزايا تشمل الشحن اللاسلكي للجوال وسقف شمسي، ونظام مناخي بمنطقتين.

سيتم تصنيع كولورادو 2023 في مصنع شيفروليه بولاية ميزوري الأمريكية مع طرحها في النصف الأول من العام القادم.

31 يوليه 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان