لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

رينو أوسترال تقدم بأحدث تقنيات الشركة للدفع الرباعي

30 يوليه 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قدمت رينو سيارتها أوسترال، الكروس أوفر الجديدة الأية كبديلة لكادجار، بالجيل الثالث من نظام الدفع الرباعي فور كونترول المفترض أن يقدم عدة مزايا بديناميكية القيادة ومستوى الراحة.

أتت خاصية توجيه المحور الخلفي ضمن أهم خواص جيل فور كونترول الثالث حيث تنحرف العجلات الخلفية بمستوى أكبر يبلغ 5 درجات مقارنة بـ3.5 درجة في الأجيال الماضية باتجاه مماثل للعجلات الأمامية على السرعات فوق 50 كم/س أو عكسها على السرعات ما دون ذلك ما يجعل قطر دائرة الدوران الكاملة لأوسترال 10.1 متر والذي يعد أقل من بعض سيارات المدينة الصغيرة حسب تصريحات رينو ويساعد على رشاقة حركتها في المنعطفات.

يعمل توجيه المحور الخلفي عبر وحدة تحكم تتلقى المعلومات من وحدات المحرك والباور ستيرينج ونظام ESP للتحكم الإلكتروني في الثبات وتوفر أوسترال التحكم بطريقة التوجيه أيضاً عبر خاصية مالتي سنس التي تقدم عدة وضعية للقيادة منهم إيكو الاقتصادية وكومفورت المريحة وسبورت الرياضية.

يقوم السائق بتعديل طريقة عمل كل وضعية عبر 13 مستوى بما يشمل مدى ثقل عجلة القيادة ومستوى تجاوب المحرك والشاسيه وأنظمة التحكم في الثبات ودعم التماسك، يمكن التحكم بهذه الوظائف عبر التصفح من الشاشة الوسطية أو بضغطة زر من عجلة القيادة.

احتوت أوسترال أيضاً على نظام تعليق خلفي مالتي لينك متعدد الوصلات يساعد على التوازن بين الثبات الأفضل خلال مختلف الظروف وضمان مستوى الراحة أثناء القيادة حسب رينو التي أوضحت أيضاً تعامل العجلات الخلفية بشكل أفضل مع المناطق الغير ممهدة بجانب تعزيز العزل الصوتي.

قدمت أوسترال بعدة اختيارات للمحركات تبدأ من 1200 سي سي موزعة على 3 اسطوانات بقوة 130 حصان ثم يأتي محرك الـ4 سلندر المطور مع مجموعة دايملر الألمانية بسعة 1300 سي سي وقوة بين 140 حصان و160 حصان كما ستنطلق فئة هجينة تستخرج 200 حصاناً من القوة وقد حددت رينو بدء انطلاق السيارة للأسواق خلال ربع 2022 الأخير.

ظهر نظام رينو للدفع الرباعي فور كونترول لأول عام 2007 وكان طراز لاجونا كوبيه ضمن أوائل السيارات الحاصلة عليه.

اقرأ أيضاً:

رينو تقدم أوسترال الجديدة رسميا بمنظومة هجينة وباقة رياضية حصرية – صور وتفاصيل

أودي مصر تعلن عن برنامج استبدال السيارات القديمة ..تعرف على الشروط

بأسعار تبدا من 470 ألف جنيه ممكن تشتري بيجو 2008 ..مواصفات تفصيلية

30 يوليه 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان