لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مازيراتي تقدم نسخة خاصة من MC20 مخصصة للحلبات

24 يوليه 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

كشفت مازيراتي عن الستار عن مشروع بروجيكت 24 لإنتاج 62 نسخة فقط من سيارات رياضية فائمة مخصصة للحلبات، لرفع أداء العلامة الإيطالية إلى مستويات جديدة.

سيارة بروجيكت 24 تعتمد على مواصفات مازيراتي MC20، ومحرك V6، ونظام تعليق مبتكر، وفرامل سيراميك كربون، وإطارات مُعدلة للسباق، وميزات السلامة المعتمدة من الاتحاد الدولي للسيارات FIA.

تعتمد سيارة بروجيكت 24 على محرك مازيراتي نيتونو V6، سعة 3000 سي سي، ويتصل بشاحن توربيني مزدوج، بقوة 740 حصان، ويتصل بناقل حركة 6 سرعات، مع دفع خلفي للعجلات، وخزان وقود FT3 120 لتر متوافق مع مواصفات FIA.

عمل فريق سينترو ستايل مازيراتي على تصميم بروجيكت 24، الذي يتجاوز تصميمات مازيراتي، ويتحرر من قيود تصميمات سيارات السباق، ويجمع بين الجمال والقدرات الرياضية الأصيلة.

تأتي سيارة بروجيكت 24 بهيكل جديد مصنوع بالكامل من ألياف الكربون، مع مكونات من الألياف الطبيعية، والذي يوفر ديناميكيا هواء عالية الأداء، وجناح أمامي وخلفي قابل للتعديل، ومصابيح أمامية LED، ومصابيح أمطار معتمدة من FIA، ونوافذ أمامية وجانبية من الليكسان، وجنوط ألومنيوم مقاس 18 بوصة مُصممة حسب الطلب.

وزن سيارة بروجيكت 24 سوف يكون أقل من 125 كجم، ما يجعل نسبة الوزن إلى القوة تبلغ 1.69 كجم/حصان.

مقصورة سيارة بروجيكت 24 مزودة بقفص أمان متوافق مع الاتحاد الدولي للسيارات بمواصفات FIA، ومقاعد سباق، وحزام أمان للسباقات من 6 نقاط، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مصنوعة من ألياف الكربون، أو عجلة قيادة مع شاشة مدمجة، وكاميرا مراقبة داخلية، وطفاية حريق بمواصفات FIA، ونظام البيانات، ونظام تحسين أداء القيادة.

سيارة بروجيكت 24 مخصصة للحلبات فقط، وغير صالحة للسير على الطرقات العامة، وسوف تقدم مجموعة فريدة من الخدمات، بما في ذلك التجارب الخاصة بحلبات السباق والدعم المتطور حصريًا لمالكيها من علامة مازيراتي.

24 يوليه 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان