لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

LG تمد أحدث سيارات مرسيدس بنز بشاشات هايبر سكرين

27 يونيو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

تعاونت مرسيدس بنز مع LG لتنفيذ رؤيتها لشاشات النظام المعلوماتي في أحدث سياراتها المتمثلة في منظومة هايبر سكرين المزودة ببعض الطرازات الكهربائية الجديدة مثل EQE وEQS.

تعد منتجات LG المستخدمة في شاشات هايبر سكرين من أهم تقنيات السيارات التي قدمتها منذ توسعها للعمل في هذا المجال، وقد تضمنت وحدة LCD للعدادات الرقمية قياسها ١٢.٣ بوصة وأخرى ذات نفس القياس تعمل عبر تقنية OLED التي استخدمت أيضاً بالشاشة الوسطية العاملة عبر اللمس وقياسها ١٧.٧ بوصة لتشغيل نظام MBUX المعلوماتي في أحدث أجياله وتعد تلك المجموعة من الأكبر قياساً على مستوى الطرازات الإنتاجية المختلفة التي تتوفر حالياً بأسواق العالم المختلفة.

كانت مرسيدس بنز في مرحلة البحث عن مطور إلكتروني لتنفيذ رؤيتها منذ عام ٢٠١٦ وبعد عدة اجتماعات مع LG وفترة قرابة الأربع أعوام، تم التوصل للتصميم المطلوب والذي يغطي التابلوه الأمامي عبر شاشات منحنية ذات ألوان ساطعة وتفاصيل حادة حسب وصف LG التي أشارات لدور هذا التجهيز في استعراض أهم المعلومات للركاب وتعزيز تواصلهم مع السيارة.

حصدت شاشات هايبر لقب أفضل وسيلة لعرض المعلومات أثناء فعاليات Display Week لعام ٢٠٢٢ بكاليفورنيا ما يعتبر دليلاً على تطورها وأهميتها لتجربة الاستخدام حيث ترتبط مع عدة وسائل لدعم السائق وتعزيز الأمن والسلامة.

ليست مرسيدس بنز عميل LG الوحيد في عالم السيارات حيث مدت رينو ببرمجيات الأنظمة المعلوماتية في عدد من سياراتها منها لوجان وسانديرو وأحدثها MEGANE E-TECH الكهربائية التي تم الكشف عنها خلال العام الماضي بجانب تعاونها السابق مع المصمم جورجيتو جويجارو لإمداد تصميماته بشاشات الأنظمة المعلوماتية.

أعربت LG عن سعيها لتقديم أفضل التقنيات للسيارات المستقبلية عبر قطاعها لحلول مكونات السيارة Vehicle Component Solutions حيث تستهدف التعاون مع أكبر مصنعين السيارات لتعزيز تجربة المستخدم ومستوى الأمان.

اقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار سيارات مرسيدس فى مصر.. الزيادة وصلت 270 ألف جنيه

هوندا وسوني في شراكة لإنتاج السيارات الكهربائية

27 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان