لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

في ظل غيابها محلياً.. سكودا أوكتافيا المحسنة تخضع للاختبارات

22 يونيو 2022

كتب. أحمد خالد|

كشفت بعض الصور التجسسية نسخة سكودا أوكتافيا الفيس ليفت أثناء اختبارها على طرق أوروبية قبل الكشف الرسمي عنها المتوقع أن يتم خلال أواخر العام الجاري على أن تنطلق للأسواق مطلع العام القادم.

أظهرت الصور نسختي أوكتافيا الهاتشباك والستيشن إذ ظهرت الأولى بمرايا جانبية سوداء وشبكة تهوية وصدامات مختلفة بمنافذ هواء جانبية مشابهة لتلك الموجودة في فئة RS ما يشير لاهتمام سكودا بتعزيز الطابع الديناميكي لأوكتافيا المحسنة.

بينما ظهرت النسخة الستيشن بمصابيح LED أمامية جديدة وتم تغطية أكبر قدر من المقطع الخلفي بالملصق المموه بينما تشير التوقعات لتزويد السيارة المدمجة بمصابيح خلفية جديدة وجنوط مختلفة ذات حجم أكبر.

أما عن المحركات فقد استبعدت المعلومات المتداولة تقديم أوكتافيا بمحركات جديدة إذ تبدأ الاختيارات بالأسواق الأوروبية من سعة 1000 سي سي مع تربو بقوة 110 حصان أما عن النسخ التي قدمت محلياً من جيل السيارة الرابع فانطلقت بسعة 1400 سي سي مع تربو لتوليد قوة 150 حصان وعزم 250 نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات كما طرحت سكودا أوكتافيا RS بمحرك 2000 سي سي مع تربو بقوة 245 حصان وعزم 370 نيوتن.متر بجانب ناقل حركة DSG ثنائي التعشيق 7 سرعات.

غابت أوكتافيا عن أخر قائمة أسعار معلنة من وكيل سكودا المحلي وكان قد تم تقديم أحدث أجيال السيارة للسوق المصري في ديسمبر 2020.

اقرأ أيضاً:

كيان إيجيبت تقدم أوكتافيا الجديدة كليًا باحتفالية كبري بمدينة السادس من أكتوبر

مرور ٢٥ عام على انطلاق سكودا أوكتافيا – صور و تفاصيل

كيف أصبحت أسعار سيارات الـ3 سلندر الصغيرة بعد موجة الزيادات؟

22 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان