لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بنتلي تقدم بنتايجا ذات قاعدة العجلات الطويلة وأفضل تجربة ركوب

14 مايو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قدمت بنتلي نسخة EWB ذات قاعدة العجلات الطويلة من بنتايجا الرياضية متعددة الاستخدامات بعدة إضافات تعزز إحساس الراحة والفخامة لتجربة الركوب الخلفية مع ضمان أفضل أداء ديناميكي.

حصلت السيارة على 180 مم زيادة بطول قاعدة العجلات التي امتدت من 2.995 مم إلى 3.175 مم ليبلغ طول السيارة الإجمالي 5.32 مترًا.

تعتمد بنتايجا EWBعلى محرك V8 مزدوج التربو سعة 4000 سي سي بقوة 550 حصان وعزم 770 نيوتن.متر عند 1960 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات للتسارع من الصفر إلى 100 كم/س خلال 4.6 ثوان حتى الوصول لسرعة قصوى 290 كم/س.

وحازت بنتاجيا الجديدة على مقاعد خلفية مماثلة لتلك الموجودة بمنطقة الدرجة الأولى من الطائرات حيث يتم ظبطها عبر 16 وضعية لضمان المستوى المفضل من زاوية المقعد التي يمكن إمالتها حتى 40 درجة، والتحكم في التهوية والتسخين مع اختيار طريقة عمل خاصية التدليك.

وزودت المقاعد الخلفية بتابلت خاص للتحكم في مختلف الوظائف عبر اللمس كما تحتوي على 6 مناطق ضغط مختلفة تقوم بتكيف لمرات عديدة تصل إلى 177 حركة خلال الـ3 ساعات من أجل الحفاظ على راحة الراكب بالتعامل مع وزنه حيث يتم التحكم أيضاً بمسند الرأس الكهربائي ويوجد دعماً إضافياً عبر وسادة مدمجة وإمكانية تسخين الأبواب والمساند الجانبية.

عمل مصمموا بنتلي على توفير أفضل تجربة ركوب تم تقديمها بتاريخ الشركة منذ طراز مولسان بينما لم يتم التضحية بأداء السيارة، حيث زودت بتوجيه خلفي للعجلات لينحرف المقطع الخلفي عكس اتجاه العجلات الأمامية على السرعات المنخفضة، بينما تتجه بشكل مماثل للعجلات الأمامية على السرعات العالية حتى ينخفض قطر دوران بنتايجا ذات قاعدة العجلات الطويلة عن النسخة العادية بنسبة 7%.

ظهرت بعض الاختلافات المظهرية أيضًا في بنتايجا الطويلة مثل الشبكة الأمامية الجديدة والوضعية المختلفة لفتحة السقف بجانب تصميم جديد للجنوط البالغ قياسها 22 بوصة وبالطبع المقطع الجانبي الأكثر طولاً.

اقرأ أيضاً:

رينج روفر سبورت الجديدة تنطلق كأكثر الأجيال إثارة وتطورًا - صور وتفاصيل

تشكيلة مرسيدس EQS تتوسع بنسخة SUV – صور وتفاصيل

أقوى بنتلي بنتايجا حاملة لمحرك V8 – صور وتفاصيل

14 مايو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان