لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

«شل» تحقق أرباحًا تجاوزت الـ9 مليار دولار بالربع الأول من 2022

06 مايو 2022
شل

الأخبار المتعلقة

كتب- محمود أمين :

أعلنت شركة شل، أكبر شركة للطاقة في أوروبا، عن أكبر أرباح ربع سنوية لها على الإطلاق وسط ارتفاع أسعار النفط والغاز الطبيعي. وسجلت الشركة أرباحًا بقيمة 9.1 مليار دولار في الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري.

وتقدم شل خدمتها المتنقلة في مصر لتوصيل الزيوت وتغييره بسيارات عملائها أمام منازلهم بدون تكلفة إضافية تسهيلا لصيانة سياراتهم وحفاظا على أمنهم وسلامتهم.

توفر شل الخدمة عبر الاتصال بالخط الساخن 19565 حيث يقوم العميل بتحديد الموعد المناسب لزيارة المندوب له بالمكان الذي يقوم بتحديده على مستوى القاهرة الكبرى كما يمكن شراء زيوت شل عبر الموقع الرسمي من هنا.

تعاونت شل مع شركة أرامكس لتوصيل الزيت لمنازل العملاء كما تقول إن عملية تغييره تتم خلال مدة لا تتخطى 30 دقيقة بجانب إمكانية طلب زيوت شل المختلفة عبر الموقع الرسمي.

تشمل تشكيلة شل مختلف أنواع الزيوت الملائمة لأنواع السيارات المختلفة حسب درجات اللزوجة والتي تضم درجة 0W30 التي تم تزويدها للمحركات ببداية عملها في حالتها الجديدة ودرجة 5W30 المناسبة للمحركات القاطعة لمسافة حتى 90 ألف كم ويتم تغيير هذا الزيت كل 10 ألاف كم بالإضافة إلى درجة لزوجة 5W40 المناسبة للسيارات ذات مسافة مقطوعة تتخطى 100 ألف كم وتستمر بين 7 ألاف كم و10 ألاف كم.

بينما زيوت شل ذات لزوجة 10W40 تحتاج للتغيير بعد قطع مسافة 7 ألاف كم على الحد الأقصى ويتوفر هذا بجانب زيوت 15W50 و20W50.

احصل على عروض خاصة عند شراء زيوت شل من هنا

06 مايو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان