لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيا تكشف عن "نيرو بلس" الخدمية

28 أبريل 2022

الأخبار المتعلقة

كتب- محمود أمين :

كشفت شركة كيا النقاب عن سيارتها الكهربائية نيرو بلسNiro Plus، أولى منتجاتها من فئة المركبات المصممة لأغراض محددة PBV.

وتعتزم الشركة طرح نيرو بلس كنموذج عام وسيارة أجرة عديمة الانبعاثات في كوريا، وتعمل حالياً على تعديل الجيل الأول من سيارة Niro EV لمواكبة التوجهات الحديثة نحو تشارك سيارات الأجرة. ويأتي ذلك في أعقاب إطلاق سيارة فان من طراز راي في فبراير الماضي، وهي أول شاحنة صغيرة بمقعد واحد في كوريا مصمّمة لتلبية الطلب المتزايد على خدمات توصيل البضائع الصغيرة.

وتخطط كيا لطرح أولى مركباتها المصممة لأغراض محددة في عام 2025، حيث من المتوقع أن تنضج السوق العالمية لهذه المركبات حتى ذلك الحين. وستكون أولى مركبات العلامة من هذه الفئة مماثلة في حجمها لسيارة متوسطة الحجم مع إمكانية إصدار أحجام مختلفة.

وبهذه المناسبة، قال سانغ-دي كيم، رئيس قسم المركبات التجارية الخفيفة الكهربائية في شركة كيا: "تعمل كيا على تحويل استراتيجية أعمالها للتركيز على زيادة شعبية المركبات الكهربائية، وطرح حلول تنقل جديدة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المستخدمين في الأسواق العالمية. ويعد طراز نيرو بلس خطوتنا الأولى في سوق المركبات المصممة لأغراض محددة، والذي يبشر بإمكانات نمو هائلة في المستقبل".

وأدخلت كيا العديد من التحسينات على تصميم الجيل الأول لتستطيع نيرو بلس تلبية الطلب الهائل من شركات سيارات الأجرة الكورية. ولمنح الركاب مساحة أوسع داخل المقصورة، تمت زيادة طول وارتفاع الإصدار المخصص لسيارات الأجرة بواقع 10 مم و80 مم على التوالي -مقارنة بالجيل الأول الذي غاب عن تصميمه رف الأمتعة السقفي. وتم في هذا الإصدار أيضاً تقليل سماكة المقاعد وحواشي الأبواب بالمقارنة مع طراز "نيرو إي في" الأصلي. وتضم السيارة أيضاً مزايا إضافية لضمان سلامة الركاب وراحتهم بما في ذلك عاكسات الأبواب ومقابض الدعم في الإصدارات المخصصة لسيارات الأجرة والاستخدام العام.

تعمل شاشة العرض الشاملة All-in-One في إصدار سيارات الأجرة على تعزيز راحة وسلامة السائق من خلال إلغاء الحاجة إلى أجهزة وشاشات متعددة. إذ تعرض الشاشة جميع المعلومات التي يحتاجها السائقون للحصول على تجربة قيادة سلاسة، ويشمل ذلك مؤشرات التنقل، وعداد الأجرة، والتاكوغراف الرقمي، والتعرف على الصوت. وسيعرض نظام الشاشة أيضاً بيانات حول نقاط الاهتمام الأبرز ومواقع محطات الشحن القريبة للسيارات الكهربائية. وتخطط كيا للتعاون مع شركات محلية ووطنية لتوفير تحديثات وخدمات التحميل عبر الهواء OTA.

28 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان