لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هيونداي توسان تصنف كأفضل طراز SUV مدمج وسيارة هجينة

24 أبريل 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

حصلت هيونداي توسان على لقب الأفضل ضمن فئتين سيارات الـSUV المدمجة للعائلات والسيارات الهجينة القابلة للشحن خلال فعاليات جوائز موقع US News & World Report.

تضمنت فئة طرازات الـSUV المدمجة للعائلات منافسة بين عدة طرازات ووصل إجمالي عدد السيارات التي تمت تجربتها أثناء التقييمات إلى 96 سيارة من مختلف الفئات بينما أوضحت هيونداي أمريكا دور هذه الجائزة في التأكيد على تلبية السيارة لمتطلبات السائقين وعائلاتهم، فقد اهتمت هيونداي بتقديم اختيارات اقتصادية متعددة لمنظومة قوة توسان مع مساحات داخلية رحبة ووسائل متطورة للترفيه ودعم السائق.

تصدرت توسان أيضا فئة السيارات الهجينة حيث تضمنت الفعاليات منافسة بين 82 طراز كهربائي وهجين ويتم التقييم عبر الجمع بين النقاط التي احتسبتها لجنة التحكيم مع أرقام متوسط استهلاك السيارة للوقود وسعرها الابتدائي، بجانب تقييم جوانب السيارة المختلفة كالجودة والقيمة مقابل السعر.

زودت توسان الهجينة بمحرك تربو 4 سلندر سعة 1600 سي سي بقوة 180 حصان وعزم 265 نيوتن.متر يعمل بجانب أخر كهربائي قوته 90 حصان وعزمه 304 نيوتن.متر لتنطلق السيارة بإجمالي 261 حصان وعزم 350 نيوتن.متر مع دعم من بطارية سعتها 13.8 كيلوواط/الساعة لتقطع السيارة مسافة حتى 53 كم بالاعتماد على الكهرباء فقط.

اقرأ أيضا:

محور الحضارة.. مدخل جديد لهضبة المقطم

ستروين توقف إنتاج C4 Grand Spacetourer بعد مبيعات تخطت 700 ألف سيارة

50 ألف جنيه زيادة في أسعار هيونداي

24 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان