لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سكودا تشيد بمصممين سياراتها في سلسلة من القصص الخاصة

24 أبريل 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت سكودا عن إعدادها لسلسلة قصصية بإسم الوجوه الخفية Hidden Faces على إحدى منصاتها تستعرض فيها بعض قصص أعضاء الفرق المختلفة في الشركة الذين ساعدوا في تشكيل الهوية الحالية لسيارات العلامة التشيكية.

تتضمن السلسلة سبعة تقارير بصور حصرية لاستعراض لمحة من وراء كواليس لمشاريع تصميم الطرازات التي مثلت علامة سكودا في مختلف الفئات كما سيتمكن القراء من التعرف على مختلف مراحل التصميم المهمة بدءا من عملية تكوين مصابيح الإضاءة حتى تصميم مظهر واجهة المستخدم للنظام المعلوماتي والعدادات الرقمية داخل السيارة.

أوضحت سكودا أليات عملية التصميم في لمحة سريعة حيث يبدأ المصممون بالعمل على نماذج رقمية ثم يتم تجسيدها بصورة أكثر واقعية عبر استخدام الفخار ويتبع ذلك الجمع بين أفراد الشركة المسؤولين عن الشئون اللوجيستية واستعراض المنتجات مع المتخصصين الذين يقومون باختيار الألوان الخامات المستخدمة داخل المقصورة.

تتمثل أهام سمات سيارات سكودا الحديثة من الخارج في الشبكة الأمامية والمصابيح ذات الإضاءة النهارية بشكل حرف L الذي يتواجد أيضا في الخلف لكن بزاوية مقلوبة ومن الداخل تتبع معظم سيارات سكودا الحالية اللغة التصميمية لطرازات مجموعة فولكس فاجن التي تشمل تثبيت الشاشة الوسطية في أعلى منتصف المقصورة بمظهر مشابه للتابلت وأسفله منافذ التكييف.

اقرأ أيضا:

4 سيارات مستعملة شهيرة بمتعة القيادة أسعارها تقارب السيارات المدمجة الجديدة

ستروين توقف إنتاج C4 Grand Spacetourer بعد مبيعات تخطت 700 ألف سيارة

تشكيلة مرسيدس EQS تتوسع بنسخة SUV – صور وتفاصيل

24 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان