لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فريق فاست آند فوريوس يُعلن عن اسم الجزء العاشر

21 أبريل 2022
كتب. محمد الروبى | أعلن الممثل الأمريكي فين ديزل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن بدء تصوير الجزء العاشر من سلسلة أفلام الأكشن فاست آند فوريوس، والذي يحمل اسم إكس X، بدلًا من F10.  كشف فريق الفيلم مؤخرًا عن انضمام الممثل الأمريكي جايسون موموا، المعروف بدوره في فيلم أكوا مان، والممثلة الأمريكية بري لارسون المعروفة عن دورها في فيلم كينج كونج سكل ايلاند ودورها في كابتن مارفل إلى فريق عمل فاست آند فوريوس إكس.  يعتبر فاست آند فوريوس إكس X الجزء الذي يسبق الجزء الأخير من سلسلة أفلام الأكشن، وكان من المفترض أن يكون الأخير، ولكنه تطلب تقسيم نهاية السلسلة إلى جزئين، بسبب التفاصيل المعقدة والحبكة الدرامية.  يصل فاست آند فوريوس إكس إلى صالات العرض حول العالم في عام 2023.

كتب. محمد الروبى |

أعلن الممثل الأمريكي فين ديزل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن بدء تصوير الجزء العاشر من سلسلة أفلام الأكشن فاست آند فوريوس، والذي يحمل اسم إكس X، بدلًا من F10.

كشف فريق الفيلم مؤخرًا عن انضمام الممثل الأمريكي جايسون موموا، المعروف بدوره في فيلم أكوا مان، والممثلة الأمريكية بري لارسون المعروفة عن دورها في فيلم كينج كونج سكل ايلاند ودورها في كابتن مارفل إلى فريق عمل فاست آند فوريوس إكس.

يعتبر فاست آند فوريوس إكس X الجزء الذي يسبق الجزء الأخير من سلسلة أفلام الأكشن، وكان من المفترض أن يكون الأخير، ولكنه تطلب تقسيم نهاية السلسلة إلى جزئين، بسبب التفاصيل المعقدة والحبكة الدرامية.

يصل فاست آند فوريوس إكس إلى صالات العرض حول العالم في عام 2023.

21 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان