لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الفئة القياسية من DS4 تعجز عن حصد 5 نجوم باختبارات الحوادث الأوروبية.. فيديو

17 أبريل 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

عجزت الفئة الاقتصادية من السيارة DS4 في الحصول على التقييم الأعلى خلال اختبارات التصادم الأوروبية Euro NCAP حيث حصلت على 4 نجوم من أصل 5 نجوم لأسباب مرتبطة بوسائل دعم السائق.

تم تقييم وسائل دعم السائق في فئة DS4 القياسية بنسبة 65% والتي تتضمن لفرامل التلقائية دعم النقطة العمياء ونظام الحفاظ على الحارة المرورية حيث أوضحت اللجنة أن أداء تلك التقنيات في اختبارات محاكاة الاصطدام بالسيارات لم يكن الأفضل لاعتمادها على كاميرا أمامية فقط.

بينما حصلت الفئة المجهزة بباقة الأمن وحساس رادار على تقييم بنسبة 82% لوسائل دعم السائق التي أدت بشكل أفضل لوجود هذه الإضافة ما أعطاها تقييم الـ5 نجوم.

أوضحت Euro NCAP أيضا أن DS4 مجهزة بوسائل أمان جيدة تتماشى مع التجهيزات المقدمة بسيارات تلك الفئة كنظام رفع غطاء المحرك عند الاصطدام لحماية المشاه ووسائد هوائية وسطية بين السائق والراكب الأمامي وقد تم تقييم قدرة السيارة على حماية البالغين بنسبة 85% أما حماية الأطفال فتم تقييمها بنسبة 86% مع نسبة 74% لحماية المشاه.

قدمت العلامة الفرنسية الفاخرة الجيل الثاني من DS4 الهاتشباك عام 2021 حيث توفره باختيارات عديدة للمحركات بدءا من 1200 سي سي 3 سلندر مع تربو بقوة 130 حصان بجانب نسخة هجينة تجمع بين محرك 1600 سي سي مع تربو وأخر كهربائي ويتم إنتاج السيارة بألمانيا.

17 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان