لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

جينيسيس التابعة لهيونداي تستعرض نموذجها الكهربائي الأحدث

16 أبريل 2022

الأخبار المتعلقة

كتب.أحمد خالد|

استعرضت جينيسيس لمحة عن مستقبل سياراتها الكهربائية في مؤتمر أقامته بمقرها الرئيسي في نيويورك حيث تصدر الصورة النموذج المستقبلي للشركة.

كشفت العلامة الفاخرة لمجموعة هيونداي عن نموذج جينيسيس إكس سبيديوم الكهربائي الذي يجسد اللغة التصميمية الحديثة لسيارات الشركة المستقبلية عبر الدمج بين فلسفة جينيسيس وأناقة السيارات الرياضية بشكل أفضل.

أطلق اسم سبيديوم على حلبة سباق كورية تقول جينيسيس إنها مثلت مصدر وحي كبير لمصمميها وتشير إلى دلالة ذلك على استمرار شغف وحب القيادة في عصر السيارات الكهربائية.

علق Luc Donckerwolke، رئيس قسم التصميم بجينيسيس موضحا أن هذا الطراز ليس للاستعراض فقط إنما هو نظرة لعملية تصميمية ضمن استعداد الشركة لموجة السيارات الكهربائية القادمة مع الحفاظ على هويتها.

ظهرت مقدمة جينيسيس إكس سبيديوم بخطين للإضاءة مع مظهر يجسد شكل العلامة ويدمج بين مصابيح الضباب والإنارة العالية والمنخفضة وتوضح العلامة أن تصميم مقدمة السيارة سيتم استخدامها في الطرازات القادمة التي ستمثل تحولها إلى السيارات الكهربائية بالكامل في 2030.

ومن الأعلى تشابهت السيارة مع مظهر ساعة الرمل بخطوط انسيابية ورفارف عريضة أعطت طابعا عضليا للسيارة بينما تم تصميمها بخط سقف منخفض كعنصر أساسي من عناصر السيارات الكوبيه.

حققت جينيسيس مبيعات قياسية في السوق الأمريكي للربع الأول من 2022 تعد الأعلى منذ عام 2016 بعدد 11 ألف و723 سيارة وقدمت خدمة Priority One المصممة لتقديم تجربة شرائية مميزة لطراز GV60 الكهربائي المنتمي لفئة الـSUV كما أعلنت عن إنتاج طراز GV70 كالأول من العلامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا:

بعد ارتفاع أسعار البنزين.. تعرف على أبرز 5 سيارات كهربائية مرخصة بمصر

سكودا تستعرض أهم عناصر كاروك الفيس ليفت

بي إم دبليو X7 تنطلق بمظهر محدث وتقنيات جديدة للمحركات

16 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان