لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بي إم دبليو X7 تنطلق بمظهر محدث وتقنيات جديدة للمحركات

16 أبريل 2022

الأخبار المتعلقة

كتب.أحمد خالد|

كشفت بي إم دبليو عن النسخة المحسنة من X7 التي تعد أكبر طرازاتها المتوفرة ضمن فئة سيارات النشاط الرياضي Sport Activity Vehicle.

تمثلت التغيرات الأكثر وضوحا في مقدمة السيارة عبر المصابيح الجديدة المنقسمة لجزيئين وتعمل قياسيا بتقنية Matrix LED التفاعلية ويتضمن المقطع الأعلى الإضاءة النهارية والإشارات بينما يقوم الجزء الأسفل بالإضاءة الأساسية عبر المستوى المنخفض والعالي.

كما زودت تلك المصابيح بخاصية تمنع إزعاج سائقي السيارات المقابة مع الاستغناء عن مصابيح الضباب لوجود ما تسميها العلامة البافارية إضاءة الطقس السئ وأتى هذا بجانب شبكة التهوية Kidney Grille التي تم إضائتها قياسيا بفئة M60i.

اعتمدت السيارة قياسيا على جنوط قياس 20 بوصة ويوجد اختيار أكبر بقياس 21 بوضة بينما تقدم جنوط اختيارية جديدة بقياس 23 بوصة لأول مرة وقدمت بألوان خارجية جديدة أبرزها درجة لامعة من الأزرق متوفرة حصريا للفئة الرياضية الأعلى بجانب اختيار يجمع بين النحاسي والرمادي.

تم تقديم التقنية الهجينة الخفيفة لمختلف محركات X7 عبر موتور كهربائي بقوة 48 فولت يوفر 12 حصان إضافيين وعزم يصل إلى 200 نيوتن.متر بدءا من الاختيار الأصغر ذو سعة 3000 سي سي موزعة على 6 سلندرات لتزيد قوته بقدر 47 حصان إلى 380 حصان مع زيادة 70 نيوتن.متر للعزم الذي بلغ 540 نيوتن.متر للانطلاق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 5.8 والوصول لسرعة قصوى 250 كم/س.

أما فئة M60i الأعلى فانطلقت بمحرك V8 سعة 4400 سي سي بقوة 530 حصان وعزم 750 نيوتن.متر يدفعها للتسارع من الصفر إلى 100 كم/س خلال 4.7 ثوان حتى سرعة قصوى 250 كم/س مع ناقل حركة أوتومتيك 8 سرعات ودفع رباعي لجميع الفئات.

وحصلت X7 قياسيا على نظام تعليق هوائي وتم ضبط مختلف أجزاء الشاسيه للموازنة بشكل أفضل بين الأداء الرياضي ومستوى الراحة.

كما تم تحديث تصميم المقصورة بشكل مكثف عبر فتحات للتكييف رفيعة وإضاءة LED على التابلوه بشعار X7 أو M في الفئة الأعلى ووحدة تحكم جديدة لناقل الحركة تستبدل العصا الكريستالية بالإضافة إلى شاشة وسطية منحنية قياسها 12.3 بوصة وأخرى قياسها 14.9 بوصة للعدادات الرقمية يمكنها استعراض منظر مجسد للخرائط عند اختيار تجهيز BMW Maps.

اقرأ أيضا:

بعد زيادة البنزين.. سيارات هايبرد في مصر تستهلك أقل من 4 لتر لكل 100 كم

ميني كوبر المكشوفة بمظهر خاص في إصدار Resolute – صور وتفاصيل

مرسيدس SL43 AMG بمحرك 4 سلندر وتقنية من الفورمولا 1 - صور وتفاصيل

16 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان